تعليم وجامعة

عميد طب بنها يتناقش مع إدارة المشروعات بجامعة بنها لدعم وحدة المشروعات بالكلية

كتب – محمد صوابى

أستقبل اليوم د/ مصطفى القاضي”عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها”وفدًا من وحدة إدارة المشروعات بجامعة بنها، وذلك برئاسة د/ علاء أمين “عميد كلية العلوم السابق”، ود/ على سعد” أستاذ المناهج بكلية التربية”.
وتهدف الزيارة لدعم احتياجات وحدة المشروعات بكلية الطب، وتقديم كافة ما تحتاج إليه في المجال الفني والعلمي،وكذلك احتياجات المشاريع من إدارة المشروعات بالجامعة خلال العام الجامعي ٢٠٢٠.
ومن جهته أشار “عميد طب بنها” إلى أهمية الإهتمام بدعم كافة المشروعات بالكلية، بما يكفل دعم وخلق مناخ فعال من الإبداع والإبتكار . صرحت بذلك إيناس الشيخ مدير المكتب الإعلامي كلية الطب جامعة بنها وقالت كما التقى .د/ مصطفى القاضي “عميد طب بنها و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها” مع. د/ هشام الرشيد “أستاذ القلب ومدير البرنامج المتكامل الجديد والمشرف على قسم التعليم الطبي” حيث تم مناقشة التحديدات التي تواجه البرنامج المتكامل الجديد والعمل على حلها، وبحث ما وصل إليه البرنامج الجديد .

ومن جانبه أكد عميد طب بنها على أهمية تفعيل البرنامج المتكامل الجديد، بما يضمن تدريب الطلاب على الأبحاث العلمية، وتعزيز التدريب العملي، وتفعيل نظام التدريس التفاعلي بما يوازي طرق التدريس الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق