اخبار الرياضة

الزمالك يتعثر محليا من جديد ويتعادل مع سموحة سلبيا

كتب – شادى محمد 

تعادل نادي الزمالك أمام فريق سموحة في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز بدون أهداف.

وكان اللقاء من طرف واحد وهو الزمالك الذي أهدر اكثر من ٨ فرص محققة على مرمى سموحة الذي أتى للدفاع فقط بجميع لاعبيه.

ورغم محاولات الزمالك الهجومية فشل لاعبو الفريق في التسجيل بعد انفرادات مهدرة وكذلك تألق من الهاني سليمان الذي أنقذ حسام حسن من تلقى هزيمة ثقيلة.

وكان الزمالك أخطر في الشوط الأول حيث أهدر مصطفى محمد فرصة هدف بعد عرضية من أوناجم ليقوم مصطفى بضربة خلفية بتسديدة قوية ولكن الهاني سليمان أنقذ مرماه وتصدى للكرة.

واصل الزمالك هجماته وتوغل أشرف بن شرقي من الجهة اليسرى ليقوم بعرضية من داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع سموحة كان في الموعد.

وحول ساسي عرضية أرضية من الجهة اليمنى كانت في انتظار لمسة أوباما ولكن لم ينجح في تحويلها للمرمى لتمر الكرة بجوار القائم.

وفي فرصة أخرى، قام عبد الشافي بعرضية من الجهة اليسرى ليحولها محمود علاء برأسية ولكن أعلى المرمى، ثم ينفرد مصطفى محمد بالمرمى بعد تمريرة ساحرة من ساسي ولكن سددها مصطفى بجوار القائم.

وكانت أخطر فرص سموحة عن طريق كوفي الذي قام بضربة خلفية بتسديدة ولكن الكرة جاءت بجوار القائم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني كثف الزمالك من هجماته وسط جمل فنية رائعة خاصة من تمريرات لاعبي خط الوسط ساسي وطارق إلى الهجوم سواء لمصطفى محمد أو لكريم بامبو الذي تم الدفع به كبديل.

وكاد الزمالك أن يسجل بعد تمريرة رائعة من طارق حامد وصلت إلى بامبو الذي انفرد تماما بالهاني سليمان ويسدد ولكن تمر الكرة بجوار القائم بغرابة شديدة.

وبعدها ومن عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى بامبو الذي سددها على الطائر ولكن تمر بجوار المرمى، قبل ان تتبعها تسديدة من ساسي من على حدود منطقة الجزاء أنقذها كوفي من على خط المرمى.

ورغم محاولات الزمالك الهجومية المكثفة انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق