محافظات مصر

بالانابة عن محافظ الدقهلية نائب المحافظ في زيارة لمركز بلقاس يفتتح ثلاثة كباري ويتفقد أعمال إنشاء مدرسة التعليم الأساسي والوحدة الصحية

كتب…عاطف أنيس

بالانابة عن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية افتتح السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ كوبري ابو دشيشة الكبير بمركز بلقاس وتفقد الأعمال الجارية لإنشاء الوحدة الصحية يرافقه الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة واللواء خالد حماد والكاتب الصحفي السيد حجازي عضوا مجلس النواب وكان في استقبالهما النائب إلهامي عجينة والدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس.

ونقل الشيخ تحيات وتقدير المحافظ لأهالي ونواب مركز بلقاس واعتذاره عن الحضور للارتباط بأعمال في القاهرة ،وأكد نائب المحافظ على أن الدولة تحتاج التعاون بيننا جميعا كاجهزة تنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

وتفقد الشيخ الأعمال الجارية لإنشاء مدرسة التعليم الأساسي والوحدة الصحية بابو دشيشة التي تبلغ تكلفتها ما يقارب 6مليون جنيه مشيرا إلى أن المدرسة ستعمل على تخفيض كثافة الفصول وستوفر الوحدة الصحية الاسعافات والعلاج اللازم لاهالي القرية.

كما افتتح نائب المحافظ كوبري قرية الجزاير وقرية الدولتلي (البدوها) وبلغت تكلفتهما حوالي 6 مليون جنيه ويبلغ طول الكوبري 27 متر حمولة 70 طن ،وتفقد ملعب مركز شباب الجزاير السباعي.

ووعد الشيخ بعرض كافة مطالب الأهالي على محافظ الدقهلية لدراسة امكانية تنفيذها في أقرب وقت، مؤكدا على أن أهالي الدقهلية يضربون أروع النماذح في المشاركة المجتمعية والجهود الذاتية.

وأضاف نائب محافظ الدقهلية أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب والمجتمع المدني للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية مطالبهم.

ومن جانبه عبر النائب إلهامي عجينة عن عظيم امتنانه وتقديره لمحافظ الدقهلية وقال أقدر الظروف التي منعته عن الحضور وإنه لا يمنعه سوى ظروف قهرية،كما وجه الشكر والتقدير لنائب المحافظ والسكرتير العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق