محافظات مصر

محافظ المنيا يتفقد عدد من شوارع المدينة ويوجه برفع الإشغالات وإصلاح الأرصفة المتهالكة

المنيا / حجازى صلاح

تفقد عصام البديوى محافظ المنيا مساء أمس عدداً من شوارع المدينة ،حيث تابع حركة سير المرور بشارع طه حسين والشوارع الجانبية المتفرعة منه لبحث مدى إمكانية فتح وتوسيع الحارات المرورية أمام الشوارع الجانبية تيسيراً على المارة من المواطنين والمركبات .

وجه المحافظ خلال جولته بإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق أمام المحلات العامة ورفع كافة الحواجز والسلاسل الحديدية المقامة أمام بعض المنشآت الحيوية والمحلات التجارية الكبرى وعلى جانبي الطريق والتي تعيق حركة سير السيارات والمواطنين.

كما تفقد المحافظ شارع الكورنيش حيث وجه بإصلاح وصيانة كافة كشافات الإنارة الغير مضاءة بطول الشارع تفادياً للحوادث ، كما شدد المحافظ على نظافة الكورنيش وإصلاح كافة الأرصفة والأسوار المتهالكة حيث يعد الكورنيش متنفسا ومصدرا رئيسيا للترفيه أمام المواطن المنياوي.

وشدد المحافظ خلال جولته بتحديد مساحات الكافيتريات المقامة على الكورنيش وعدم السماح بتجاوز المساحات المخصصة لكل منها والذي يمثل تعدياً على المساحات الخضراء بالكورنيش.

كما اثني المحافظ على الجهود المبذولة من قبل بعض العمال القائمين على عمليات النظافة على الكورنيش وإظهاره بالشكل الحضاري والجمالي الذي يليق بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق