محافظات مصر

محافظ الدقهلية يتفقد أجهزة التنفس الصناعي الجديدة:تحية تقدير للمجتمع المدني وأهالي الدقهلية لجهودهم كل الدعم للمستشفيات حرصا على صحة وسلامة المواطنين

كتب..عاطف أنيس

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم اجهزة تنفس صناعي ومستلزمات طبية المقدمة ضمن حملة “نحمي_اللى_بيحمينا” التي أطلقتها مؤسسة مصر الخير برئاسة فضيلة الدكتور علي جمعه بالتعاون مع شركة ماونتين فيو والتي تهدف الى حماية جيش مصر الأبيض .

ووجه محافظ الدقهلية التحية والتقدير لمؤسسة مصر الخير وكافة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والخير في الدقهلية الذين يضربون أروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية.

وأكد محافظ الدقهلية على توزيع أجهزة التنفس والمستلزمات على مستفيات الصدر بالمنصورة ودكرنس ،مشيرا إلى أن المحافظة تقوم بحملات التطهير يوميا بالتعاون مع مختلف الجهات الفاعلة ونتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح مختار أنه وجه بتوزيع ثلاثة أجهزة تنفس صناعي اليوم بقيمة ومستلزمات طبية بقيمة 2 مليون و500 ألف جنيه تشمل جوانتي وكمامات n95،وجيل تطهير ومواد تطهير وتعقيم لمستشفى صدر المنصورة وصدر دكرنس .

ومن جانبه قال الأستاذ محسن المقاول مدير المكتب التنفيذي لمؤسسة مصر الخير إنه بالتعاون مع التضامن الاجتماعي تم توزيع 1500 كرتونة ،1500 شنطة مواد وقاية،1000 جوال بطاطس على أصحاب العمالة غير المنتظمة والمتضررين من الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق