مصر

تفاصيل مشاركة سالي شاهين في مسلسل خالد النبوي على منصة شاهد Shahid

كشفت الإعلامية والفنانة سالي شاهين، عن تفاصيل دورها في مسلسل “النزوة” والمقرر عرضه على منصة شاهد Shahid VIP في شهر يونيو، مضيفة أنها تجسد زوجة خالد النبوي في المسلسل.
وأضافت شاهين في حوار لها أن دورها في النزوة من أصعب الأدوار، قائلة:” لأن الشخصية مش شبهي ولا شخصيتي ولا حتى طريقة الكلام”، مشيرة إلى أن
المنتجة سالي والي رشحتها في مسلسلات” قواعد الطلاق” و”الآنسه فرح” و”النزوة”..وسبق العمل معها في برنامج” ده كلام” على DMC.
وتابعت قائلة: “مش شاغلني مساحة الدور بقدر المحتوى المقدم للمشاهد..حبيت دوري في مسلسل “قواعد الطلاق”، وأحرص على تقديم محتوى يدخل كل بيت مصري..والمشاهد يحبني.. ولسه بدري على البطولة المطلقة”.
وأردفت أنها لم تتلقى عروضًا للمشاركة في أعمال سينمائية..ولا أمانع من المشاركها بها، ولايوجد أدوار معينة أرفضها لأن هذا يتطلب قراءة السيناريو وطبيعة الدور.
وأشارت إلى أن الأعمال الدرامية على المنصات الرقمية ذات الـ15 حلقة اتجاه مطلوب لمواكبة التطورات بما يتماشي مع اهتمامات المشاهد.
وأعربت عن أمنيتها في تجسيد فتاة من منطقة شعبية “بنت بلد” سواء درامي أو سينمائي مشيرة إلى حصولها على ورش عمل وكورسات تمثيل على مدار 14 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق