اخبار الرياضة

لابورتا يرشح نفسه مرة ثانية لرئاسة النادي الكتالوني

كتب / السيد الأعرج
أعلن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة السابق الترشح في انتخابات البارسا القادمة ، حيث تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادى الكتالونى من جديد، وكان خوان لابورتا قد شغل منصب رئيس برشلونة الإسباني،وذلك خلال الفترة من 2003 وحتى 2010، وقرر الترشح في الانتخابات المقبلة، لتولى حقبة جديدة.
وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن خوان لابورتا عقد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم الإثنين، للإعلان رسمياً عن ترشحه في انتخابات برشلونة، والكشف عن برنامجه الإنتخابي ،وأضافت أن خوان لابورتا المرشح على رئاسة برشلونة، إختار جملة “محبي برشلونة” كشعار له في الانتخابات المقرر عقدها في 24 يناير المقبل.
وقال خوان لابورتا في مؤتمر صحفي، “نحن نحب برشلونة، نحن نحب هذا النادي على مختلف القطاعات، وواضحون أيضًا أننا نريد أن نجلب الأمل لكثير من الأعضاء والجماهير، خاصة في أوقات الوباء الحالية‪.‬
أكد لابورتا، إنه يسعى إلى إعادة الفرحة في نفس جماهير برشلونة، بإستعادة أمجاد الماضى، والتي تحققت منذ سنوات.
أوضح، “سنعمل على إعادة هيمنتنا في بطولة دوري ابطال اوروبا. التي ستكون هدفنا في كل موسم”.
أكمل، “بالأمس وصل برشلونة الى 121 عام من التاريخ. 121 عام من تأسيس جوان جامبر، الكثير من العواطف هنا، اليوم نحن في هذا المكان التاريخي لأنه يجمع التاريخ والإبتكار .
وتعد هذه المرة هي السابعة التي يترشح فيها لابورتا للتواجد في مجلس إدارة برشلونة، كان آخرها التنافس على مقعد الرئيس في عام 2014 وخسرها أمام بارتوميو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق