اخبار الرياضة

الهلال يواصل صدارة الدوري السعودي بفوز عريض ضد القادسية

كتب_السيدالاعرج
تمكن فريق الهلال من الفوز بثلاثة أهداف لهدف ضد القادسية في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة التاسعة على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليواصل الزعيم صدارة ترتيب الجدول بعد وصوله للنقطة 22، حيث جاءت الأهداف عن طريق بافايتمبي جوميز من ضربة جزاء فى الدقيقة 14، وأندري كاريلو (23) وسالم الدوسري في الدقيقة 48، بينما سجل القادسية هدفه الوحيد عن طريق اللاعب ستانلي أوهاوتشي في الدقيقة 57.
وسجل بافايتمبي جوميز مع الهلال 82 هدفا تخطى بهم البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الهلال السابق، والذي سجل 81 هدفا ليحقق رقماً تاريخياً جديداً باسمه كأكثر اللاعبين المحترفين تسجيلاً للأهداف للزعيم فبي مختلف المسابقات.
وسقط الهلال في الجولة الماضية أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف على ملعب “الملك فهد الدولى” فى ختام منافسات الجولة الثامنة من الدورى السعودى، وتعد الخسارة هى الأولى لفريق الهلال فى الموسم الحالى من الدورى السعودى.
وودع الهلال بطل الثلاثية السعودية الموسم المنقضي، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤخرا أثر هزيمته بثنائية نظيفة أمام الفتح في أقوى مفاجآت المسابقة ليتأهل الأخير الى دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق