مصر

مؤمن أشرف يدعو المواطنين لمواصلة دعم الأطقم الطبية بالتدابير الوقائية

كتبت هدي العيسوي
دعا المهندس مؤمن أشرف المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى، المواطنين بضرورة إستكمال دعم الأطقم الطبية من خلال الإلتزام بما حددته الدولة من إجراءات إحترازية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد لمواصلة عملهم دون مشقة أو عناء، كما يجب إتخاذ كافة التدابير الوقائية والإحترازية لعدم الدخول فى موجات خطر كالتى تحدث فى عدد من الدول.
وقال المهندس مؤمن أشرف إن كل مواطن فى مصر إعترف بأهمية وبمكانة الأطقم الطبية، حيث تعتبر الأطقم الطبية بمثابة خط الدفاع الأول، وحائط الصد لهذا للوباء القاتل في تلك الآونة التي تبذل فيها الأطقم الطبية قصارى جهدها لمواجهة أزمة كورونا.
وأضاف المهندس مؤمن أشرف أن الدولة المصرية شهدت في الآونة الأخيرة زيادة ملحوظة فى أعداد المصابين من الأطقم الطبية بفيروس كورونا نظرا لتصدرهم للمشهد العالمى بحكم تواجدهم فى خطوط الدفاع الأولى لحماية الإنسانية ورفع الألم عن المرضى والمصابين، لذلك يجب دعمهم بكافة الوسائل والطرق والأليات وأبسطها تنفيذ سياسة الدولة فى مواجهة فيروس كورونا وأهمها تطبيق التدابير الإحترازية بالشكل الكافى والكامل.
وناشد المهندس مؤمن أشرف جميع المسؤلين وممثلي الشعب والنقابات المهنية الاخرى بضرورة استمرار التكاتف والوقوف معا لمواجهة هذا الوباء الخطير، داعين الله أن يرفعه عنا، أن يشفي مرضانا وأن ينعم على بلدنا العزيزة بالسلامة و الحفظ من كل سوء .
وأكد مؤمن أشرف ، أن الفرق الطبية العاملة بكل مستشفيات مصر مثالاً يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل لخدمة المرضى، حيث أن التاريخ سيسطرهم بأحرف من نور لما قدموه بالملحمة الوطنية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأشار المهندس مؤمن أشرف أن تكاتفنا معاً هو السبيل لتخطي هذه المحنة التي يمر بها العالم، ومصر دوماً قيادة وحكومة وشعباً، تتكاتف في وقت الأزمات، لتحقيق هدف واحد هو المصلحة العامة لهذا الوطن وأبنائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق