محافظات مصر

محافظ الشرقيه يلتقي بأعضاء مؤسسه حياة كريمة التابعه لرئاسة الجمهورية

كتب_السيدالاعرج
إلتقي الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأعضاء مؤسسة حياه كريمة التابعه لرئاسة الجمهورية ، وذلك في حضور الدكتور احمد عبد المعطي نائب المحافظ ، يأتي هذا اللقاء في إطار متابعه المشروع القومي لتطوير الريف المصري بمحافظه الشرقيه.
حيث قام أعضاء مؤسسة حياة كريمه باطلاع المحافظ عن برنامجهم المقرر تنفيذه في قرى مركز الحسينيه وهو المركز المختار لتنفيذ المشروع به من خلال عقد اللقاءات المجتمعيه مع المواطنين بالقري المدرجه بالمشروع للتعرف على إحتياجات الأهالي من خدمات ومشروعات وتحديد أماكن التطوير ومراجعة البيانات وحصر المنازل المتهالكة لتنفيذ مشروع سكن كريم.
ومن جانبه فقد أعرب المحافظ عن سعادته للقاء أعضاء مؤسسة حياة كريمه ، مؤكداً على دورهم الهام في متابعه ومراقبة المشكلات عن كسب ، لافتاً أن التعامل مع المواطنين يضفي نوعاً من المصداقية للنتائج .
وقال المحافظ أن الملامسة الفعلية للواقع والتعامل المباشر مع المشكلات القائمة من شأنه تحديد الاولويات في اماكن تقديم الخدمات خاصة في مركز مثل مركز الحسينية والذي تتعدي مساحته أكثر من ثلث مساحة المحافظة وعاني المواطنون به لسنوات طويله من نقص شديد في الخدمات الحيويه.
ووجه المحافظ أعضاء مؤسسة حياة كريمة بضروره رصد وتسجيل السلبيات الحالية للرجوع إليها من فتره لأخري خلال تنفيذ المشروع لمعرفه مدي قبول ورضا المواطنين عن الخدمات المنفذه وكذلك قياس نسبة التغيير من سلبي إلى إيجابي.
وفي نهاية اللقاء تمني المحافظ التوفيق لفريق عمل مؤسسة حياه كريمه ، مشدداً على عضدهم مثمنا دورهم في تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري بمحافظة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق