مصر

تعرف اخر خطاب ارسله احد المعجبين الي علي حميدة

كتب_السيدالاعرج
ظهر عبر الصفحة الرسمية للفنان الراحل علي حميدة، خطابا كان موجها إلى النجم الراحل وكان من أحد معجبيه قبل طرحه الألبوم الرابع له، وحيث تبين أنه كان مرفقا مع الخطاب صورة بورتريه للفنان الراحل.
وكتب فيه أحد معجبي الفنان الراحل في الخطاب قديماً كان يحتفظ به النجم علي حميدة ضمن مقتنياته، حيث تضمن الخطاب :” أبعث إليك ثالث رسالة وإنك لم ترسل لي الرد على الخطابين السابقين، وأتمنى من الله أن ترسل لي هذه المرة… فناني العزيز إني قد قرأت في مجلة فنية مؤخرا أنك انتهيت من تسجيل الألبوم الرابع الخاص بك وإني أتمنى من الله أن ينزل هذا الألبوم”.
وجاء أيضاً : كمن كثرة حبي لك واشتياقي للألبوم الجديد رسمت إليك هذه الصورة تعبيرا لحبي الدائم لك…. . وأخيرا أطلب منك طلب صغير وأرجو أن تحققه لي وهو أن ترسل صورة لك يكتب عليها إهداء منك وأرجو سرعة إرسال الرد”
وحيث نشرت الصفحة الرسمية للفنان الراحل على حميدة هذا الخطاب ومرفقا معه الصورة، معلقة :” أستاذ يحيى لا نعلم إن أتاك الرد أم لا لكن تأكد أن خطابك هذا كان من ضمن الآلاف من الخطابات وأن مطربك المفضل احتفظ بهذا الخطاب في مقتنياته الخاصة واحتفاظه بخطابك يدل على حبه وتقديره لك ولكل جمهوره… وجاءت الصورة المرفقة مع الخطاب في كومنت باسم الصفحة.. علي حميدة الإنسان.. رحمة الله عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق