الشرق الاوسط

” مدينة دبي ” تحدث نقلة نوعية في مفهوم التكامل والتطور الاقتصادي لـــ مشروع أيكون سيتي من داماك ميزون

 
الرياض : زبيدة حمادنة
أحدثت مدينة دبي خلال فترةٍ وجيزة من الزمن نقلة نوعية في مفهوم التكامل والتطور الاقتصادي على المستوى الإقليمي والدولي، حيث برزت إمارة دبي كواحدة من أسرع المدن العالمية في زيادة مؤشر نموها الاقتصادي. وارتكزت مدينة دبي في تحقيق ذلك على اتباعها استراتيجيات التنويع في مصادر الدخل والإيرادات، وذلك من خلال الاعتماد على تطبيق خطة الاقتصاد المستدام.
DAMAC Maison Aykon City Dubai، دبي – أحدث أسعار 2024
كما كشفت شركة تطوير العقارات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، داماك العقارية، عن مشروع “أيكون سيتي من داماك ميزون”، والذي يقع على شارع الشيخ زايد على بُعد خطوات من حديقة الصفا والعديد من المطاعم الفاخرة ووجهات التسوق الراقية ومراكز الترفيه الشهيرة.

 

DAMAC Maison Aykon City Dubai، دبي – أحدث أسعار 2024

يهدف هذا المشروع المميّز إلى رفع معايير الفخامة في قطاعي العقارات والضيافة، حيث يقدم مجموعةً متنوعة من الشقق الفندقية المتطورة بأحجام مختلفة، من الإستوديوهات الحديثة حتى الشقق الفاخرة المكوّنة من ثلاث غرف نوم. وتتميّز هذه الشقق بأحدث التصاميم الراقية والنوافذ البانورامية المطلة على أفق دبي الخلابة، كما يجسّد المشروع نمو المدينة المستمر وتطوّر أذواق سكانها وزوارها القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وفيما يخص الأهمية الإستراتيجية للمشروع ومساهمات أصحاب المصالح، تحدّث نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق ومنتجعات داماك للضيافة، دين روسيلي، قائلًا: “يُعد أيكون سيتي من داماك ميزون إنجازًا هامًّا في مهمتنا لإعادة تعريف فن الضيافة الفاخرة، حيث نسعى لدمج الفخامة مع الابتكار وتقديم تجربةٍ سكنية تعكس روح التقدم التي تتميز به دولة الإمارات. وأود أن أعبر عن بالغ تقديري لأصحاب المصالح وفريقنا المتفاني، والذين أدوا دورًا حاسمًا في تحقيق هذه الرؤية، حيث تجاوزت جهودنا بناء الهياكل البسيطة، وخلقت معالم مميزة ترمز إلى الحياة الفاخرة والقدرة المعمارية. ومن هنا، نعلن للعالم من خلال مشروع أيكون سيتي عن قدرة دبي على القيادة ووضع المعايير الجديدة في قطاعات العقارات الفاخرة والسياحة والضيافة”.

ايكون سيتي من داماك - داماك العقارية | أحدث التفاصيل لعام 2020

يُعد مشروع “أيكون سيتي” من داماك ميزون وجهةً مميزة لتناول الطعام، حيث يضم الفرع الأول في المدينة مطعم “إتتشي أوموت” التركي، والذي يقدم مجموعةً من الأطباق التي يُحضرها طهاة مشهورون عالميًا، وتطل شرفته على إطلالات ساحرة للمدينة حيث يمكن تناول الطعام في الهواء الطلق. كما يُقدم “ذا بوول سايد كافيه” وجباتٍ خفيفة وسريعة، ويوفر أيكون سيتي أيضًا خدمة تناول الطعام في الغرف على مدار 24 ساعة.

انطلاق أيكون سيتي من داماك ميزون،

 

يقدم المنتجع الصحي الفاخر “أولمبي ميديكال سبا” في الفندق علاجات تجميلٍ حديثة في أجواءٍ هادئة وأنيقة، حيث يضم ست غرف علاجية، بالإضافة إلى غرف البخار، ليحظى كل ضيف بالاسترخاء. ومن جهةٍ أخرى، يمكن لعشاق اللياقة البدنية ممارسة الرياضة على إطلالة قناة دبي المائية في مركز اللياقة الحديث المجهز بأحدث المعدات الرياضية وإستوديو للتمارين.

داماك ميزون ايكون سيتي" بدبي يعلن استعداده دايما للترحيب برواده السعوديين والخليجيين - بوابة العاصمة

 

كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة سباحةٍ لا مثيل لها في الطابق الحادي عشر، حيث يجدون ملاذًا من السكينة وسط صخب المدينة. وتتميّز التجربة بثلاثة مسابح قابلة لتعديل درجة حرارة المياه، ومسبح رابع مخصص للأطفال، تحيطها حدائق خضراء جميلة وكابينات خاصة تضمن أقصى مستويات الراحة والمتعة. كما يضم المشروع نادي الأطفال الذي يتميز بمنطقة ألعاب وأنشطة جذابة في بيئة آمنة، مما يضمن لكل فردٍ في العائلة عطلةً مثالية.

انطلاق أيكون سيتي من داماك ميزون، أحدث مشاريع قطاع العقارات والضيافة الفاخرة في دبي – The Fashion With Style

 

ويشتمل الفندق أيضًا على غرفتي اجتماعات حصريتين مجهزتين بمعدات صوتٍ وصورة عالية التقنية، ومنطقة استقبال واسعة ومطبخ مفتوح مجهز بالكامل، مما يوفر مساحةً واسعة للتواصل. كما توجد مساحة بجانب المسبح لإقامة الاحتفالات الاجتماعية في الهواء الطلق وتحت ضوء النجوم.

 

for bookings https://www.aykoncity.com DAMAC MAISON AYKON CITY 395 Sheikh Zayed Rd , Dubai , UAE Main: +971 4 541 0000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق