مصر

كتاب “وجعلته عاشقاً ” جديد الكاتبة فوز بمعرض الكتاب المقبل

كتب : أحمد زينهم

أعلنت الكاتبة السعودية فوز عالم انثوى، أن كتاب عالم أنثوي ستشارك به في معرض الكتاب الدولي المقبل، ومؤلفها “وجعلته عاشقاً”، الذي طرحته عن دار سما للنشر والطبع، وأطلق القراء عليها الكاتبة فوز عالم أنثوي.

وقالت الكاتبة فوز، في تصريحات صحفية لها – اليوم، إن كتابها “وجعلته عاشقاً” يتحدث عن الفتيات اللاتي تزوجن حديثاً ويرتكبون أخطاءاً دون شعور قد تهدد حياتهم الزوجية.

وأضافت بأن مؤلفها “وجعلته عاشقاً” تكشف من خلاله عدة أمور خطيرة في هذا النحو للتغلب على الكثير من هذه الأخطاء بالحكمة والتصرف السليم ، وحقق هذا الكتاب ثناءً من المجتمع العربي مع كتابها الآخر أيضاً “أنثى مخملية”.

يشار إلى أن الكاتبة فوز عالم أنثوي، بجانب كتابتها الأدبية فهي خبيرة في تحليل الشخصيات وفق البوصلة الشخصية وبمقياس هيرمان، حيث قدمت أكثر من تجربة ناجحة في هذا المجال، حتى لقبت بـ “فوز عالم أنثوي”، وتمارس عملها كمستشارة ومدربة محترفة في مجال التنمية الذاتية والعلاقات الأسرية والتربوية، وعضو في دار الأفكار التابع للمجلس الإستشاري الأسري لمنظمة الأسرة العربية التابع لجامعة الدول العربية، ومعتمدة بمجلس دار الأفكار للإستشارات والتدريب والأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق