مصر

تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش لمدة ساعتين

كتب_السيدالاعرج

تلقى مسؤولو نادي الزمالك خطابا رسميا من اتحاد الكرة، يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام طلائع الجيش المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز، لمدة ساعتين لتقام في التاسعة مساء بدلا من السابعة مساء.

يأتي قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش لإقامة مباراتي افتتاح بطولة كأس العرب للصالات، حيث يلتقي منتخب مصر مع موريتانيا في الثالثة عصرا ثم يلتقي منتخب الكويت مع البحرين في السادسة مساءً.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا لخوض لقاء الغد.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد ٤٨ نقطة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش، علي ملعب إستاد القاهرة الدولي، بعد غداً، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري المصري 2020-2021.

ويسعي الزمالك لمواصلة الإنتصارات، بعد الفوز الثمين الذى حققه علي إنبي 3-1 في الجولة الماضية، وهو ما عزز صدارته للمسابقة.

ويستهدف الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، تحقيق الفوز في كافة المباريات القادمة بالترتيب، للحفاظ علي صدارة الدوري، خاصة وأنه في حالة تحقيق الأهلي للفوز في الـ 3 مباريات المؤجلة سيكون فارق النقاط لصالحه بنقطتين.

تذاع مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري المصري، علي قناة ON Time Sports 1 HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق