مصر

منتخب مصر الأولمبي يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف في أولمبياد طوكيو

كتب عاطف انيس

خسر منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب الأرجنتين بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم /الأحد/ على ملعب سابورودوم في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو.

سجل هدف الأرجنتين والمباراة الوحيد اللاعب فاكوندو ميدينا في الدقيقة 52.

ورفع منتخب الارجنتين رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني مؤقتا، بينما تجمد رصيد منتخب مصر عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
وبدأ شوقي غريب المباراة بتشكيل مختلف عن اللقاء الأول أمام اسبانيا حيث لعب بكل من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه كل من أحمد حجازي وكريم العراقي وأسامة جلال ومحمود الونش وأحمد فتوح في خط الدفاع، وفي خط الوسط لعب بكل من أكرم توفيق وصلاح محسن ورمضان صبحي وعمار حمدي، وأحمد ريان كمهاجم وحيد.

وبدأ المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول بقوة وسدد اللاعب جاييتش تسديدة خطيرة في الدقيقة الخامسة ارتطمت بالقائم، وتحسن أداء المنتخب الأولمبي وكاد رمضان صبحي أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 13 لكن الحارس الأرجنتيني نجح في التصدي لتسديدة رمضان.

واستمر ضغط المنتخب الأولمبي وكاد أحمد ياسر ريان أن يسجل في الدقيقة 17 ولكن تسديدته ارتطمت بدفاع الأرجنتين، ونجح منتخب مصر في غلق المساحات دفاعياً أمام الأرجنتين دون خطورة كبيرة على مرمى الشناوي وخرج الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل دون أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق