مصر

مفاجأة فى معركة المرج: القتيل ليس طرفًا وتدخل لفض المشاجرة .. والأمن يضبط الهاربين

كتبت ساره سيد

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة بعد ساعات من ارتكاب مجزرة فى المرج فى إلقاء القبض على 10 متهمين فى المعركة التى وقعت خلال الساعات الماضية والتى انتهت بمقتل مواطن وإصابة 4 آخرين فى المعركة التى دارت أمام محطة مترو المرج، وتمت إحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل مواطن وإصابة 4 آخرين وترويع المواطنين .
كشفت التحقيقات التى أجرتها جهات التحقيق مع شهود العيان أن المشاجرة بدأت أمام عصارة السوهاجي، بين صاحب العصارة وبائع جائل، عندما طلب صاحب العصارة من بائع متجول ألا يقف أمام العصارة ملكه حتى يفسح المكان للزبائن .

وأضافت التحقيقات أن البائع رفض الانصراف وأصر على الوقوف أمام العصارة، ما استفز مالك العصارة وتعدى عليه بالسب والشتم، تطور الأمر للتطاول بالأيدى ثم استعان كلاهما بأنصاره، ووقعت المشاجرة التى تبادل فيها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية واستخدام المولوتوف حتى انتهى الأمر بسقوط قتيل و4 مصابين بينهم حالة حرجة .
منعت قوات الأمن التى تواجدت فى محيط الحادث وبالقرب من منازل العائلتين تجدد الاشتباكات مرة ثانية، حيث خرج عدد من أسرة وأقارب القتيل رغبة فى القصاص إلا أن رجال المباحث تمكنوا من السيطرة على الموقف وإحباط تكرار المعركة.
تم تشكيل فريق بحث من قوات أمن القاهرة وضباط قسم المرج وتم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة بهدف ضبط الهاربين من أطراف المعركة، ونجحت بالفعل القوات فى ضبط عدد من المتهمين الهاربين وقت وقوع الحادث والذين ظهروا فى الفيدو الذى وثق المشاجرة وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق