مصر

بالصور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تكرم أبطالها الرياضيين

كتب_السيدالاعرج
شهدت الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مساء أمس الأحد الموافق 19 من شهر سبتمبر. تكريم للبطل سيف عيسي الحاصل على الميدالية الببرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو2020. والتي كانت مقامه في العاصمة اليابانية طوكيو . حيث قد حصل عليها ضمن منافسات بطولة التايكوندو التى كانت تحت80 كيلوغراما.
فيما تعد هذه أقوي البطولات التي شارك بها البطل سيف عيسي هذا العام بدلا من العام الماضي الذي أجلت فيه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. مما أدى إلى قيامها في العام الحالي في إجراءات أمنية مشددة.
كما تم تكريم أيضاً البطل مصطفي محمود عسل المتوج ببطولة الثمانية العظماء في لعبة الإسكواش على مستوى العالم.
فيما شهد أيضاً تكريم البطلة ندى أيمن إبراهيم الحاصلة على بطولة أفريقيا في لعبة الجمباز وعديد من أبنائها الرياضين فى مختلف الألعاب الرياضية .
أقرا أيضاً :الأكاديمية العربية للعلوم تكرم سيف عيسي ومجموعة من أبطال الرياضيين
وكان قد أقيم هذا التكريم تحت رعاية الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية وعدد من الإعلامين والرياضيين والأكاديمين.
كما شهد الحفل أيضاً تكريم أولياء أمور أبناء الأكاديمية وذلك تقديرا لإنجازتهم في دعم أبنائهم الرياضيين داخل حرم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالدقى .
وشارك في التكريم أيضاً الدكتورة إيناس برسوم مستشار رئيس الأكاديمية لشئون الطلاب والدكتور أحمد حسب الله العميد الأكاديمي لفرع الدقي.
وأيضاً الدكتور محمد رجب رئيس الأقسام التعليمية بكلية الإدارة فرع الدقي والدكتور حاتم قابيل وكيل كلية النقل الدولى فرع الدقي.
أقرا أيضاً :الأكاديمية العربية للعلوم تكرم سيف عيسي ومجموعة من أبطال الرياضيين
وأيضاً الكابتن طارق الغنام المدير الإدارى لفريق كرة السالة بالنادى الأهلي والكابتن إسلام علي حسن المدرب العام لكرة السلة للنادى الأهلي .
ويشار إلى أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تعمل على تقدم منحا تعليمية مجانية وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة للطلاب المتفوقين في الألعاب الرياضية .
فيما تحرص أيضاً الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا علي توفير الدعم الكامل لأبنائها الطلاب والعمل أيضاً على بناء جيل متميز من الخريجيين على المستوى العلمي والفني والرياضي.
أقرا أيضاً : الأكاديمية العربية تكرم البطل سيف عيسي لحصوله على الميدالية البرونزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق