مصر

لن نصنع صالح جمعة جديد.. سيد عبد الحفيظ يغلق الباب في وجه صفقة فتى علي ماهر المدلل!

كتب.عاطف انيس

يبدو أن النادي الأهلي لا ينظر فقط إلى حجم موهبة اللاعب الذي يرغب في ضمه، بل الالتزام والتركيز داخل الملعب فقط، باتت عوامل هامة يتم الأخذ بها حتى لا تتكرر تجربة صالح جمعة مجددا داخل القلعة الحمراء.

حيث كشفت التقارير الصحفية الواردة من داخل النادي الأهلي، أن مدير الكرة بالقلعة الحمراء، سيد عبد الحفيظ، رفض تماما فكرة ضم جناح فريق فيوتشر ومنتخب مصر، أحمد رفعت، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير القادم.

وأوضحت التقارير أن عبد الحفيظ يرى أن أحمد رفعت من اللاعبين كثيرين الدخول في أزمات خارج الملعب، مما يصعب انضمامه للنادي الأهلي.

وبهذا الصدد كان قد أكد الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، على إن مسؤولو الاهلي أبدوا اهتمامًا شديدا بالحصول على خدمات أحمد رفعت في يناير بعد تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وكشفت تقارير صحفية إن موسيماني لديه اعجاب شديد وقناعة تامة بقدرات أحمد رفعت منذ الموسم الماضي، حينما كان يلعب بقميص المصري البورسعيدي.

وأوضحت التقارير أن موسيماني طالب لجنة الكرة بالأهلي حينها بضم اللاعب، ولكن رفضت الإدارة التحرك وقتها بسبب صعوبة التفاوض المباشر مع إدارة الفريق البورسعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق