مصر

جمعية “SSBS-BUC” فى التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر تنظم زيارة لمستشفى 57357

كتبت هدي العيسوي

 

أعلنت الدكتورة مايسة عمارة، عميدة كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر فى القاهرة، أن “الجمعية العلمية SSBS-BUC” فى الكلية نظمت عدد (2) زيارة علمية لـ”مستشفى 57357 لسرطان الأطفال” داخل المعامل والصيدلية الخاصة بالمستشفى بصحبة رائد الجمعية الدكتور صلاح سالم والدكتور محمد صلاح وكانت الزيارة على مدار يومين، برعاية الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

أضافت عميدة كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر فى القاهرة، أن الزيارة الأولى لطلاب الجمعية فى اليوم الأول كانت بعدد (26) طالباً وطالبة من أعضاء الجمعية العلمية وشملت المعامل الخاصة بالمستشفى.. مشيرةً إلى أن اليوم الزيارة الثانية كانت بعدد (28) طالبا وطالبة من أعضاء الجمعية العلمية، وشملت زيارة صيدلية المستشفى؛ للإطلاع على أحدث التقنيات بها وكيفية إدارتها بالنظم الحديثة والمتطورة.

 

أوضحت الدكتورة مايسة عمارة، أن تلك الزيارات تأتى فى ضوء سعى إدارة الكلية على رفع مستوى طلابنا لمواكبة متطلبات سوق العمل والاحتكاك العملى للطلاب على أرض الواقع؛ لتبسيط المعلومات الأكاديمية النظرية.. لافتة إلى أن الزيارة جاءت بالتعاون مع الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة برئاسة ناجى عبدالعزيز، ومشرف النشاط العلمى محمد عدلى فى إدارة رعاية الطلاب والأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق