فن

وفاء عامر تتصدر موقع البحث غوغل بغناء «ستو أنا

كتب_السيدالاعرج
فاجأت الفنانة وفاء عامر، الفنان أكرم حسني بغناء أغنيته «ستو أنا»، وهي أغنية مسلسله «مكتوب عليا» الذي جمعه بشقيقتها الفنانة أيتن عامر، في حين غنى «أكرم» الأغنية للفنانة هنادي مهنا خلال أحداث المسلسل، حيث يقع في غرام «هنادي»، بينما تطارده للزواج منه ابنة خالته التي تجسد دورها الفنانة أيتن عامر.
ونشرت وفاء عامر فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام تغني فيه وعدد من زملائها خلاله الأغنية، منهم أميرة الديب وأمير البدري .
وكان عدد من الفنانين قد قدموا تحدي أغنية ستو أنا، إذ ظهروا في فيديوهات وقاموا بغنائها عبر حساباتهم على مواقع التواصل. الاجتماعي.
وتفاعل جمهور الفنان أكرم حسني بقوة مع أغنية «ستو أنا» والتي أطلقها في مسلسله «مكتوب عليّا» ، والذي ينافس به في دراما رمضان، ونشر العديد من الجماهير فيديو لهم وهم يغنون أغنية ستو أنا .. ليتصدر أكرم حسني تريند تيك توك بأكثر من 150 مليون مشاهدة، كما وصل عدد مشاهدات هاشتاج ستو أنا 20 مليون مشاهدة منذ إطلاقها مع بداية شهر رمضان.
ودائمًا ما تثير أغاني أكرم حسني حماس الجماهير، وتتصدر التريند وتحصد العديد من المشاهدات مثلما حدث مع أغنياته في مسلسلات«الوصية وريّح المدام ورجالة البيت»، ومؤخرًا دويتو «لو كنت» مع النجمة هيفاء وهبي.
يذكر أن مسلسل «مكتوب عليا» بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، منهم: عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.
اخر أعمال وفاء عامر:
وفاء عامر ظهرت في ملسلسلات رمضان في 4 أدوار مختلفة ، تنافست بها في ماراثون سباق مسلسلات رمضان 2022، وقدمت من خلالها شخصيات مختلفة عن بعضها البعض تتنوع بين الكوميدي والتراجيدي.
دور كوميدي في «راجعين ياهوى»
وعن مشاركتها في4 مسلسلات «راجعين ياهوى» و«جزيرة غمام» و«بيت الشدة» و«السر»، قالت في تصريحات لـها ، إنها وقعت للمشاركة في هذه الأعمال الفنية المهمة في توقيتات مختلفة، ولكن الصدفة قامت بدورها لعرضها في هذا التوقيت، وفي النهاية هو أمر يخص التوزيع.
وأشارت إلى أنها ليست من «هواة»، المشاركة في أكثر من عمل بمسلسلات رمضان، وما حدث هذا العام إرادة الله، وتابعت: «أشعر بسعادة لتأدية أدوار مختلفة عن بعضها البعض، أقدم الكوميدي في راجعين ياهوى، وضيفة شرف في جزيرة غمام، أما مسلسل السر سيتم عرضه على قنوات خارج مصر وأجسد من خلاله جدعنة بنت البلد الشعبية».
ضيفة شرف في «جزيرة غمام»
مسلسل راجعين ياهوى، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، أحمد بدير، وفاء عامر، أنوشكا، نور خالد النبوي، سلمى أبوضيف، إسلام إبراهيم، قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.
وتدور الأحداث حول بليغ أبوالهنا، رجل أعمال يقرر العودة إلى مصر، بعد تراكم الديون عليه، ويبحث عن ميراثه، ويدخل في صراعات مع العائلة، وتواجهه عدد من الأزمات ويضطر للم شمل الأسرة من جديد، ويقع في قصة غرام جديدة في الوقت الذي يلتقي فيه بحبه القديم.
أما مسلسل «جزيرة غمام»، بطولة طارق لطفي، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمد جمعة، ميار الغيطي، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، وتدور القصة حول أحداث قبل 100 عام من الزمن، على جزيرة ما، يتصارع فيها الخير والشر

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق