مصر

نشاط مستقبل وطن.. أشرف رشاد يشارك في ملتقى توظيفى للشباب

كتب: محمود عبد العظيم
نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
فى محافظة القاهرة،
نظمت أمانات القاهرة الجديدة بأقسامها الثلاثة، الملتقي التوظيفي الاول بمشاركة 41 شركة في مختلف التخصصات، وقد تقدم عدد كبير من شباب القاهرة الجديدة للحصول علي الوظيفة المناسبة في الشركات المشاركة في الملتقي، وشارك في الملتقي المهندس أشرف رشاد النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالقاهرة الجديدة بأقسامها الثلاث، وقد ابدي الشباب فرحتهم بالملتقى التوظيفي مطالبين بانعقاده علي فترات حتي يتمكن الشباب من الحصول علي فرص العمل.
كما قامت أمانة مصر الجديدة، بتوزيع عدد كبير من الكتب الخارجية، في المراحل الدراسية المختلفة، علي عدد من الأسر الأكثر احتياجاً والغير قادرين، بشياخة منشية البكري، وفقاً لكشوف تم إعدادهاً مسبقاً لضمان وصول الكتب الخارجية للطلاب والطالبات المستحقة، حيث تم توزيع 200 شنطة علي الأسر من خلال فرق شباب الحزب، وسط فرحة الأسر معربين عن سعادتهم بتلك الفعالية.
وفي محافظة الجيزة،
أطلقت أمانة مركز أوسيم، المرحلة الثانية من مبادرة “شتاء دافىء” لخدمة أهالي قرى المركز من الفئات الأكثر احتياجًا والتي من خلالها تم توزيع أغطية الشتاء على الأهالي الأشد احتياجاً بقرى برطس وصيدا والكوم الأحمر وزاوية ثابت.
كما واصلت أمانة مركز البدرشين، بالمركز الدفع بسيارات متنقلة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة لأهالي قرى المركز، حيث تم الدفع بسيارة متنقلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة من سكر وأرز ومعلبات وبقوليات وزيت زيتون وزيوت نباتية واللحوم المجمدة تخفيفًا أهالي مدينة البدرشين.
كما بدأت أمانة قسم العمرانية، في تنفيذ المرحلة الأولى من خطتها الموسعة التي تستهدف توزيع أشجار الزينة والمثمرة في معظم مناطق الحي حرصًا على نشر الثقافة البيئية النظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق