محافظات مصر

نائب محافظ الجيزة ورئيس مجلس الاعمال اليمني في مصر يتفقدون اصحاب الحرف اليدوية والتراثية

متابعة- علاء حمدي
قامت الدكتورة هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة ومعها الاستاذ محمد علي المجاهد رئيس مجلس الاعمال اليمني وبحضور اللواء احمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي والدكتورة عزة وهدان رئيس جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة والأستاذ عمر بابطين نائب رئيس مجلس الاعمال اليمني في مصر بزيارة خاصة لاصحاب المنتجات الحرفية واليدوية والتراثية المشاركين في معرض اهلا رمضان ٢٢ شارع محي الدين ابوالعز بالدقي الذي نظمه مجلس الاعمال اليمني في مصر وافتتحه معالي اللواء احمد راشد محافظ الجيزة وسعادة السفير الدكتور محمد مارم سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة عميد السلك الدبلوماسي العربي في نهاية شهر فبراير الماضي .
وأكدت نائب محافظ الجيزة أن المعرض ضم ابتداء من يوم امس اكثر من ثلاثين عارض وعارضه من اصحاب المنتجات الحرفية واليدوية والتراثية بالاضافة الى العارضين السابقين في مجال السلع الأساسية من المود الغذائية التي يحتاجها المواطن بأسعار مناسبة . مؤكده على تقديم كافة التسهيلات أمام اصحاب المنتجات الحرفية واليدوية والتراثية . كما تابعت نائب محافظ الجيزة داخل المعرض توافر مخزون السلع الاساسية من المواد الغذائية وبيعها للمواطنين بالاسعار المخفضة .
من جانبه تقدم رئيس مجلس الاعمال اليمني في مصر بالشكر لقيادة محافظة الجيزة وعلى رأسهم معالي المحافظ على تقديم الدعم والتسهيلات لكافة المستثمرين اليمنيين في محافظة الجيزة . وتقدم بالشكر لنائبة محافظ الجيزة لاهتمامها بزيارة الأسر المنتجة المشاركين في المعرض . كما اكد على توافر السلع بشكل يومي وبالاسعار التي كانت معلنه منذ افتتاح المعرض .
واشاد بدور جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة في دعم الأسر المنتجه و بالتعاون المثمر مع المجلس في هذا الجانب كواجب مجتمعي تجاه هذه الأسر العفيفة التي تبحث على تحسين مستوى دخلها المعيشي .
كما نوه الى أن المعرض يحتوى على السلع الأساسية والفرعية من المواد الغذائية واللحوم وحلويات العيد وملابس الأطفال والعبايات والأدوات المنزلية بالاضافة الى اصحاب المنتجات الحرفية واليدوية والتراثية من الجانب اليمني والمصري ويستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق