مصر

لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.. الانتاج الحربي يجد ضالته في الجوكر فؤاد مهدي

كتبت هدي العيسوي
تترقب الأندية بمختلف منافساتها، انطلاق ميركاتو صيف ٢٠٢٣، من أجل تدعيم صفوفها، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، ومن هذه الأندية، الانتاج الحربي، الذي يسعى لترميم تشكيلته بنجوم مميزين، للمضي قدما نحو المنافسة في المسابقات المحلية خلال المرحلة المقبلة.
ويبدو ان نجم وسط طلائع الجيش فؤاد مهدي، الشهير بـ “ممبوو”، سيكون أولى صفقات نادي الإنتاج الحربي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية 2023، حيث اقترب النادي من ضم موهبة نادي النصر القاهري السابق.
ويجيد “جوكر” طلائع الجيش، الصفقة المنتظرة، في عدة مراكز بالمستطيل الأخضر، كلاعب ارتكاز وأيضاً في خط الوسط الهجومي، وهو الأمر الذي يحفز نادي الانتاج الحربي، لضم اللاعب، والتوقيع معه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق.
ويتميز اللاعب فؤاد مهدي، صاحب الـ 22 عاماً، بالسرعه والمهارة والمراوغه، كذلك الاجادة كهاف لفت، و هاف رايت، وأيضاً صانع العاب و لاعب صندوق، وهو ما أهله ليكون على رادار الأندية، الراغبة في تدعيم صفوفها.
يذكر ان “ممبوو”، تم تصعيده من فريق الناشئين، إلى الفريق الاول لنادى طلائع الجيش، خلال الموسم الكروي لعام 2022،
وسرعان ما لفت الانظار ليتم ضمه إلى صفوف نادي النصر القاهري، على سبيل الاعارة لمدة عام كامل، في موسم ٢٠٢١ و٢٠٢٢، وذلك قبل ان يعود إلى تشكيلة الطلائع مجدداً.
ولعب فؤاد احمد مهدى، ابن مركز شبراخيت التابع لمحافظه البحيرة، ضمن كتيبة ناشئين طلائع الجيش، منذ عمر صغير، وتحديداً فريق تحت سن الثماني سنوات، ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول عام ٢٠٢٠، ليلعب في أكثر من مركز، الأمر الذي يعول عليه الأجهزة الفنية الذي لعب تحت قيادتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق