الشرق الاوسط

” فتحي عفانة ” يشارك بمراسم ختام فعاليات النسخة العاشرة من الماراثون الخيري

 
لا يتوفر وصف.
متابعة – علاء حمدي
شارك سعادة المهندس ” فتحي جبر عفانة ” سفير منظمة الأسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة والرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست لمقاولات البناء والتشييد بمراسم ختام فعاليات النسخة العاشرة من الماراثون الخيري
حيث شهدت إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ختام جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، إحدى الجمعيات الداعمة للصحة التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، أمس فعاليات النسخة العاشرة من الماراثون الخيري .
وشهدت هذه النسخة تنافس أكثر من 5 آلاف متسابقاً ومتسابقة، على مدار أربع ساعات وسط أجواء مفعمة بالمنافسة والحيوية والنشاط، التي عاشها المشاركون على امتداد شاطئ الممزر في إمارة الشارقة.
حضر فعاليات الماراثون، سعادة وحيدة عبد العزيز رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، ومحمد عبدالله الزرعوني مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في الشارقة، والمهندس فتحي عفانة، الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء.
وتم تتويج 126 فائزاً بالمراكز الثلاثة الأولى في فئات الماراثون الذي أقيم بشراكة استراتيجية مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع والقيادة العامة لشرطة الشارقة، ومجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار “الحركة هي الحياة”، وبدعم ورعاية من 24 جهة حكومية وخاصة  .
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق