منوعات

الفيلم الأكثر ترقباً “باربي” يشق طريقه إلى منصة STARZPLAY

 
الرياض – زبيدة حمادنة
يتسنى للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الاشتراك الآن لمشاهدة الفيلم الذي تصدر شباك التذاكر تقدم STARZPLAY، إحدى أفضل منصات خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، لعشاق السينما في المنطقة فيلم “باربي” الذي تجاوزت قيمة عائداته الـمليار دولار والذي أصبح الآن متاحاً على المنصة مباشرة من دور العرض.
واستقطب فيلم “باربي” – من إخراج جريتا جيروج – أعداد هائلة من المعجبين الذين كانوا بانتظاره بفارغ الصبر. ويضم طاقم الفيلم مجموعة من ألمع نجوم هوليوود مثل مارغو روبي و رايان غوسلينغ، الذين يعدان المشاهدين برحلة لا تنسى في عالم باربي الوردي المثالي .
ويعد الفيلم تجسيداً حيًا لعالم الدمية الأكثر شهرة في العالم حيث يأخذ المشاهدين في رحلة سينمائية مبهجة برفقة باربي وكين في “باربي لاند. وبينما تعتاد دمى “باربي”على تولي دور القيادة والريادة في هذا العالم الوردي، تأخذ حياتهم بشكل مفاجئ منحنى غير متوقع عندما يشرعون في رحلة إلى عالم البشر، لا تخلو من المواقف المرحة والتحديات غير المألوفة.
وإلى جانب مارجو روبي ورايان غوسلينغ، يضم طاقم العمل مجموعة من الممثلين والمطربين المميزين مثل سيمو ليو، عيسى راي، كيت ماكينون، دوا ليبا، هاري نيف، ألكسندرا شيب، نكوتي جاتوا، إيما ماكي، كينجسلي بن أدير، شارون روني. فضلاً عن أمريكا فيريرا وأريانا جرينبلات في دور البشر، أما عن أشرار عالم ماتيل فيتمثلون في وويل فيريل وجيمي ديميتريو وكونور سويند.
والفيلم الذي تصدر شباك التذاكر في عدد من دول العالم من إخراج جريتا جيروج التي أخرجت في السابق عددا من الأفلام الناجحة مثل “ليدي بيرد” و”ليتل وومن”. وتمنح المنصة الفرصة للمشتركين الجدد في STARZPLAY لمشاهدة الفيلم مجاناً حتى 8 أكتوبر في أي وقت وفي أي مكان ومن أي جهاز. في حين أن المشتركين الحاليين لديهم خيار استئجار الفيلم مقابل 73.99 درهماً إماراتياً أو شرائه مقابل 94.99 درهماً إماراتياً عبر TVOD، الخدمة التي تتيح للمستخدمين استئجار أو شراء أحدث أفلام شباك التذاكر.
يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّنهم المنصة من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق