اخبار

مجلس الأعمال اليمني يهني القيادة السياسية والعسكرية المصرية بذكري نصر أكتوبر العظيم

 
كتب – علاء حمدي
هنأ مجلس الأعمال اليمني برئاسة / محمد علي المجاهد لدي مصر ، القيادة السياسية والعسكرية المصرية والشعب المصري والقوات المسلحة المصرية بمناسبة مرور خمسين عاما علي ذكري نصر أكتوبر المجيد والتي تعد أعظم ملحمة بطولية استثنائية فى تاريخ العرب، ويفخر بها كل مواطن عربي من المحيط إلى الخليج.
وقال رئيس مجلس الأعمال اليمني : يسرني ان أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني و التبريكات ولكافة الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيد.. متذكرين بكل الامتنان والتقدير شهداء أكتوبر وتضحياتهم العظيمة. مؤكدا أن تلك الملحمة ستظل علامة مضيئة في فكر وتاريخ القوات المسلحة المصرية ومسيرة انتصاراته النضالية العظيمة التي سجلها بأحرف من نور عبر مختلف العصور والعهود دفاعا عن الأرض والعرض تحيا مصر العروبة.. ولقيادتها وجيشها كل الأمنيات..
وثمن رئيس مجلس الأعمال اليمني العلاقات المصرية – اليمنية، مؤكدا أنها علاقات تاريخية ووثيقة على مر العصور منذ ستينات القرن الماضي، لافتا إلى أن العلاقات المشتركة هي علاقات أزلية وقديمة ويتم تعزيزها بموقف مصر الداعم دائما وأبدا إلى وحدة اليمن وشعبه. وأشار إلى أن مصر دعمت في الماضي التحول الديمقراطي في اليمن عند إعلان الجمهورية، مؤكدا أن مواقف مصر عنوانها السلام والوحدة والاستقرار في اليمن وفي ربوع العالم العربي والعالم بأسره.
لا يتوفر وصف للصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق