فن

“نادين جابر ” تحل ضيفة جومانا بوعيد في .. يلا نحكي

 

 

متابعة – علاء حمدي

 

استضافت الإعلامية جومانا بوعيد، الكاتبة اللبنانية نادين جابر في حلقة جديدة من برنامج “يلا نحكي”، الذي يُعرض موسمه الثاني أسبوعياً كل أحد في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة على قناة LBC الفضائية التابعة لمجموعة قنوات روتانا.

وحاورت جومانة الفنانة نادين عن نجاح مسلسلها “للموت” بأجزائه الثلاثة، مبينة أنه أصبح لديها حمل لتقديم الأفضل ودائماً تتحدى نفسها، نافية وجود جزء رابع من العمل، وأكدت أن النص والكتابة أهم من الإخراج؛ فالإخراج هو تنفيذ للنص، وأنها لا تقبل طلب أي ممثل بتكبير مساحة دوره أو دخول عملية المونتاج، مبينة أنها لا تفضل ورش الكتابة.

وتناول اللقاء ما تقدمه نادين من أعمال خلال العام الواحد، موضحة أنها تقوم بكتابة عمل واحد في العام، كما أنها تتابع كل حلقة 4 مرات عند العرض، كاشفة أنها تكتب مسلسل “ع أمل” وسوف يعرض في شهر رمضان 2024 وباقي لها 7 حلقات كتابة، وهو من بطولة كل من: يسار بديع أبو شقرا وماغي بو غصن وعمار شلق وديما الجندي ومهيار خضور.

ويواصل برنامج البودكاست (يلا نحكي) الذي حقق حضوراً كبيراً في موسمه الأول، تقديم مجموعة من القصص والحكايات الخاصة والمهنية لعدد من المشاهير والنجوم العرب المؤثرين، وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات الحصرية، والحوارات غير التقليدية الصادقة والصريحة، في قالب وأسلوب وشكل ومضمون يسلط الضوء على القصص الملهمة والمؤثرة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق