الشرق الاوسط

رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يستقبل وفد اتحاد الاكاديميين والعلماء العرب

 

متابعة – علاء حمدي

 

 

استقبل عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام الدكتور شكري المراشده، في مكتبه، الأربعاء، وبحضور عطوفة رئيسها، الأستاذ الدكتور حابس الزبون، وفدا من المنظمة العربية لاتحاد الاكاديميين والعلماء العرب.

وضم الوفد الزائر كل من رئيس مجلس الأمناء العين الدكتور سمير بينو والأمين العام الاستاذ احمد البكر ورئيس قطاع التدريب الدكتور صلاح النسور وممثل وزارة التعليم الفلسطيني أمين عام الحملة الأكاديمية لمناهضة الاحتلال الدكتور رمزي عودة والمستشار القانوني للاتحاد الدكتور نبيل مقابلة وعضو الاتحاد الدكتور إبراهيم بني عامر.

واستمع الوفد من الدكتور المراشده إلى عرض حول خطط تطوير البنية التحتية للجامعة وآلية تطوير خدماتها وتخصصاتها وإستراتيجية عملها للأعوام الجامعية القادمة.

وأكد المراشده على أن الجامعة وبفضل إدارتها الناجحة استطاعت أن تحقق تقدم ملحوظ في التصنيفات العربية والعالمية للجامعات حيث باتت تحتل مكانة مرموقة وسمعة طيبة بين نظيراتها من الجامعات.

وقال أن هيئة المديرين تعمل باستمرار على إعادة تقييم الخطط ودراستها ومراجعتها باستمرار بما يتوائم مع متطلبات التعليم الجامعي المتميز وبما يسهم في رفد سوق العمل من طلبة مؤهلين ومدربين في مجال تخصصاتهم.

بدوره أعرب الوفد وعلى لسان رئيسه العين بينو عن مدى اعجابه الكبير بمستوى التطور الذي شهدته الجامعة مؤخرا واحتضانها لتخصصات فريدة على مستوى برامج البكالوريوس والماجستير.

وأشاد بينو بجهود هيئة مديري الجامعة ممثلا برئيسها الدكتور المراشده ونهج إدارتها الناجح الذي استطاع أن يضع جدارا على خارطة التعليم الجامعي الدولي.

ودار بين الجانبان حديث موسع تناول العديد من القضايا الأكاديمية والعلمية وسبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بينهما في المستقبل القريب.

وفي الختام قام المراشده بتكريم الوفد الزائر بدروع تقديرية، كما قام رئيس الوفد العين بينو بتكريم المراشده بدرع مماثل.

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏٧‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏المكتب البيضاوي‏‏قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏المكتب البيضاوي‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏المكتب البيضاوي‏‏

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق