منوعات ومجتمع

منصة STARZPLAY تعرض أحدث مسلسلات عالم ذا ووكينغ ديد

 

 

 

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

سيتسنى لمشتركي STARZPLAY مشاهدة العرض الأول لمسلسل ذا ووكينغ ديد: ذا ونز هو ليف بالتزامن مع وقت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية

سيكون مشتركو STARZPLAY، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، على موعد جديد مع جرعة استثنائية من التشويق والإثارة بالتزامن مع بدء العرض الأول لأحدث قصص مجموعة مسلسلات ذا ووكينغ ديد بدءاً من يوم 18 يناير.

حيث تقدم STARZPLAY مسلسلين جديدين وهما ذا ووكينغ ديد: داريل ديكسون وذا ووكينغ ديد: ديد سيتي، مانحة بذلك عشاق المسلسل في المنطقة تجربة مشاهدة استثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض المسلسل الثالث المشتق من عالم ذا ووكينغ ديد، وهو ذا ووكينغ ديد: ذا ونز هو ليف ابتداء من 26 فبراير، وذلك بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

بات مسلسل “ذا ووكينغ ديد”، المستوحى من سلسلة الكتب المصورة الشهيرة يشكل ظاهرة ثقافية منذ بداية عرضه في عام 2010. وامتدت فترة عرض المسلسل الأول طوال 11 موسما قبل أن تُعرض الحلقة الأخيرة في عام 2022، ,ولا تزال المسلسلات الفرعية تستقطب اهتمام المشاهدين، مما يبرز جاذبية عالم “ذا ووكينغ ديد” المتواصلة.

سيتتبع مسلسل ذا ووكينغ ديد: داريل ديكسون الرحلة المدهشة لشخصية داريل (نورمان ريديس) عبر فرنسا وسعيه للعودة إلى موطنه. أما في ديد سيتي، فتسافر ماغي (لورين كوهان) ونيجان (جيفري دين مورغان) إلى مانهاتن ليواجهوا عالماً مليئاً بالفوضى والمخاطر والجمال والرعب.

وسعياً منها لإضفاء مزيد من الحماس والتشويق، ستقدم STARZPLAY قصتين إضافيتين من عالم ذا ووكينغ ديد، عبر رؤى ومنظورات وشخصيات وألغاز متنوعة. ويتناول المسلسل الأول تايلز أوف ذا ووكينغ ديد، الذي تم إصداره في عام 2022 ويتألف من ست حلقات مستقلة، حياة شخصيات جديدة وأخرى مألوفة. بينما يكشف الوثائقي ذا ووكينغ ديد أوريجنز، الذي تم إصداره في عام 2021، عن نهاية العالم من وجهة نظر أحد شخصيات عالم ذا ووكينغ ديد، ويضم مقابلات مع أبرز نجوم العمل مثل نورمان ريديس (داريل)، ميليسا مكبرايد (كارول)، جيفري دين مورغان (نيجان)، ولورين كوهان (ماغي)، بالإضافة إلى مقاطع مختارة من المسلسل.

أما القصة الأحدث لعالم ذا ووكينغ ديد والتي تروى من خلال حلقات مسلسل ذا ونز هو ليف، فستشهد عودة ريك (أندرو لينكولن) بعد رحيله عن المسلسل الأصلي في الموسم التاسع. ويتتبع المسلسل قصة الحب الملحمية بين ريك وميشون (داناي غوريرا)، الذين يتصارعان مع هويتهما بعد أن تفصلهما عن بعض قوة يفشلان كلاهما في الصمود في وجهها.

 

يذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّنهم المنصة من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق