الشرق الاوسط

“لومي” تعلن تميزها في مجال قطاع تأجير السيارات وتحصد 6 جوائز مرموقة

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

الرياض، المملكة العربية السعودية : كشفت “لومي”، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات التنقل في المملكة العربية السعودية والمدرجة في البورصة السعودية، عن فوزها بـ 6 جوائز مرموقة من جوائز ” The Global Economics ” وجوائز ” The International Finance ” وجوائز”The Global Business Outlook “. وقد حصدت الشركة هذه الجوائز ضمن فئات مختلفة، مما يعزز موقعها الريادي في قطاع تأجير السيارات في المملكة.

يأتي الفوز بهذه الجوائز نتيجة لعمل لومي المتميز وتفانيها تجاه عملائها وحرصها على مواصلة الابتكار والالتزام بالتفوق، حيث حصدت لقب “أفضل تحول رقمي لشركة تأجير سيارات في المملكة العربية السعودية” و”أفضل طرح عام أولي لشركة تأجير سيارات في المملكة العربية السعودية” ضمن جوائز “The International Finance “. أما جوائز” The Global Economics “، فقد اختارت أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة لومي كـ “أفضل رئيس تنفيذي للعام لشركات تأجير السيارات”؛ وفازت لومي بلقب “شركة تأجير السيارات الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية”. كما احتفت جوائز “The Global Business Outlook ” بالإنجازات اللافتة لشركة لومي حيث حصدت لقب “أفضل شركة تأجير سيارات في المملكة العربية السعودية 2023″ و”أفضل مزود لحلول تأجير السيارات للعملاء الحكوميين في المملكة العربية السعودية 2023”.

وبهذه المناسبة، قال أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة لومي: “نفخر بتلقي هذه الجوائز المرموقة التي تعكس الجهود الكبيرة والتفاني الذي أظهره فريقنا المتميز، إلى جانب العروض الفريدة التي نوفرها لعملائنا في قطاع تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية. إن الفوز بهذه الجوائز يؤكد التزامنا بالابتكار وحرصنا على نيل رضا عملائنا عبر خدمات وحلول تتجاوز توقعاتهم. ويسرنا أن نتشارك بهذا النجاح مع عملائنا وشركائنا وموظفينا الذين يشكلون جزءاً أساسياً من نمونا ونجاحنا المتواصل”.

ولومي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات التنقل في المملكة العربية السعودية بما في ذلك خدمات التأجير للعملاء في القطاع الحكومي والشركات، وتأجير السيارات عبر القنوات الرقمية، إضافة إلى خدمات بيع السيارات المستعملة. وتوفر لومي شبكة تضم 36 فرعاً موزعة على المطارات والمدن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتواصل الشركة توجيه دفة الابتكار في قطاع تأجير السيارات، مما يعزز موقعها الريادي في هذا المجال. كما تلتزم لومي بتزويد عملائها بخدمات لا تضاهى وتعزيز ثقافة التفوق عبر القطاع.

وتماشياً مع رؤية السعودية 2030، توفر لومي خدمات تأجير سيارات عالمية المستوى للعملاء في القطاعين الحكومي والخاص بالإضافة إلى المواطنين والمقيمين والسياح في المملكة. وتحرص الشركة كذلك على استخدام أحدث التقنيات المتطورة لتسريع وتيرة تطور خدماتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق