السياحة و الأثار

بالفيديو || جوهرة دبي “سهى شاهين” تشيد بحسن الضيافة في مطعم حبيب بيروت في خورفكان

 

كتب- علاء حمدي

 

أشادت الاعلامية جوهرة دبي “سهى شاهين” سفيرة الاعلام العربي لدي دولة الامارات العربية المتحدة  بحسن الضيافة والاستقبال في مطعم حبيب بيروت في خورفكان حيث يعتبر المطعم واحد من أجمل المطاعم في خورفكان ،

 

ووجهت جوهرة دبي “سهى شاهين” الشكر الي إدارة مطعم حبيب بيروت في خورفكان وللسيد وديع والسيد نداء علي الاستقبال الملكي لـــ جوهرة دبي وحبيب بيروت هو مطعم في الإمارات يقدم أكلات من المطبخ مشويات ويوصل إلى مرسى دبى, مجمع دبى للاستثمار 1 و برج خليفة. من الأطباق الأكثر مبيعاً ، لكن لديهم خيارات أخرى مثل .

 

والجدير بالذكر حبيب بيروت كان في العقد الخامس من عمره،تميّز بأسلوبه الخاص في إنتاج المخلّلات المنزليّة اللّبنانيّة التّقليديّة ومنتجات الألبان من منزله. اعتاد الجميع زيارته للحصول على طعام لبنانيّ أصيل. عندها، وانتشرت أخبار جودة منتجاته وطعمها اللّذيذ وبدأت المطاعم بشرائها. لم يمض وقت طويل، حتّى أصبح حبيب وزوجته ينتجان كلّ ما يختصّ بالمازة الباردة والشّنكليش والحمّص بالإضافة إلى الكبّة والمعجّنات اللّبنانيّة الشّهيرة المصنوعة منزليًّا.

وجعلت خبرة الأربعين عامًا من حبيب مرجعًا في النّكهات والمأكولات التّقليديّة. وجاء الزّوّار من جميع أنحاء لبنان لشراء منتجاته والاستمتاع بتجربة تناول الطّعام التّقليديّ الّذي يقدّمه. وتم تطوير أسلوب حبيب بيروت في دبي ، ليكون سفيرًا لمطبخه من لبنان إلى العالم.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق