الشرق الاوسط

حرب إيران والشرق الأوسط

 

بقلم د مها العطار
خبير ومطور طاقة المكان

اليوم منذ ساعات وبدون سابق انذار .. استيقظ الشرق الأوسط علي حرب إيران علي اسر ائيل وسقوط مئات الصواريخ القادمة من إيران باتجاه اسر ائيل والجولان وشمال سوريا . ونتيجة لذلك تم غلق مطارات إيران والعراق ولبنان واسر ائيل وسوريا .. السماء عنصر الماء مما ادي لوقف الطيران هذا العام !!؟

افتكر مشكلات عنصر الماء وتوقف التجارة في البحر الاحمر .. واجتماع طاريء في مجلس الامن للحرب علي إيران مع توجه السفن الحربية الأمريكية للخليج والبحر المتوسط . الساعات القليلة القادمة ستكون الحرب المعلنة في منطقة الشرق الأوسط . طبعا الأمور غير منطقية وصواريخ عبيطة لكن رد الفعل سيكون عنيف .. والهدف هو بص العصفورة وانشغل بالحرب .. والهدف الغير المعلن عمل تغيرات كبيرة في العالم تمهيدا لبدأ التغيرات العالمية هذا العام .

والله قولت ده في الفيديوا علي قناتي أن عام التنين بداية التغيرات العالمية .. وكمان كتبت بالنص عن هذه الحرب في كتابي توقعات الطاقة .. بس اللي يقرأ واللي يشوف . طيب نعمل ايه الفترة القادمة!؟ راجع الاول الفيديو .. وراجع الكتاب . واعرف هايحصل ايه .. وبعدين اقولك نعمل ايه ما انا مش هاسيبك تضيع مش وجودك معي سبب . الكتاب موجود اليكتروني علي الواتس وسعره بسيط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق