محافظات مصر

وزارة الشباب والرياضة تشهد طفرة كبيرة في مجال الإستثمار الرياضي

طرح اسثماري جديد لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالشيخ زايد

كتب : دكتور / محمد عيد ذكي
شهد الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة صباح اليوم ،يرافقه لجنة الإستثمار بالمديرية نهو الإجراءات الخاصة بالطرح الإستثماري بنادي الشيخ زايد الرياضي ومنها أستغلال سور منطقة امتداد النادي لإنشاء مول تجاري ومحلات .
بحضور د.محمد مطر مدير إدارة الطرح الإستثماري ،م. ماجد السيد من الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار ،ايهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة ،محمد مختار رئيس مجلس إدارة النادي ، ومن جانب المستثمر اللواء محمد عبد العاطي مدير المتابعة بالشركة الأفريقيةلإدارةالمشروعات
،والدكتور أحمد حليم المهندس الإستشاري.
يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي على التخفيف عن كاهل الدولة وتنفيذ العديد من المشروعات الإنشائية ومشروعات الطرح الإستثمارى .
وهذا ما أكده الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة بأن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تسعى لتنفيذ خطة وإستراتيجية الوزارة فى هذا السياق.
كذلك تُعد مشروعات الطرح الإستثمارى من المشروعات التى توليها الوزارة أهتماماً بالغاً حيث تأتى ضمن أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالفرص الاستثمارية والتسويقية بكافة المنشآت والمشروعات الشبابية والرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، الأمر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع، كذلك تقلل العبء عن الدولة من أجل القدرة على تطوير مختلف القطاعات الأخرى، والذي يتم بالشراكة مع مختلف الجهات من القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.
تشكلت لجنة الإستثمار من كلاً من : –
محمد إبراهيم مدير إدارة المنشآت والتجهيزات ، محمد كمال مدير إدارة الشؤون القانونية ، عزة فوزى مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة ، هالة عبد القادر مدير إدارة الهيئات ، محمد عراقى مسؤل الإستثمار بالمديرية ، فاطمة يسرى مدير إدارة شباب 6اكتوبر والشيخ زايد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق