اخبار

نحن نفتح ملف نائلة فاروق القائم بأعمال رئيس قطاع بماسبيرو

كتب / على محمدى

لايخلو لقاء للرئيس السيسى إلا ويؤكد على أهمية الدور الهام والمحورى للاعلام وتأثيره فى الرأى العام ويوجه الرئيس مرات ومرات قيادات ماسبيروا بهذا الدور الهام والمشاركة فى الحرب الضروس على التطرف والإرهاب …..
ولان الإعلام صناعة ومهنة لاوظيفة.. ولكن هناك قيادات لاتلتفت للشاشة ولا للبرامج وإنما شغلها الشاغل الصراع المحموم على الكراسى والاستحواذ على أكبر قدر من المال فقط؟؟
ياسادة لقد تم تغير إسم إتحاد الإذاعة والتلفزيون إلى (الهيئة الوطنيةللاعلام )
ا الإسم المهمة الوطنية والدور المنشود..
.. ولكن قيادة قطاع القنوات الأقليمة تجيد البزنس وأصبحت الشاشات الستة من الثالثة وحتى الثامنة تسير بالدفع الذاتى
.ونائلة فاروق فى وادى تبحث لها عن دور ومنصب وتسعى سعيا محموما لتولى منصب رئيس القطاع المرئى ….و غض الطرف والطرمخة عن الخلايا النائمة من الاخوان.. وهذا الكم الهائل من الخروج عن النص للعناصر الإخوانية والتى تعمل بالبرامج
ونشير إلى بعض من الوقائع التى وصلتنا بالرصد والمتابعة أين كانت نائلة فاروق المدير العام عفوا القائم بأعمال رئيس القطاع عندما اذاع المخرج أحمد الخزامى تقريرا اخباريا بالقناةالخامسة به اشارة رابعة .
وتلى ذلك مااذاعة المخرج معتز ديوان أجزاء تسجيلية من قناة الجزيرة مباشر ضمن برنامج النقش على جدار الزمن ويحمل لوجو قناة الجزيرة.
ومااذاعة المخرج الإخواني محمد ابوموسى تقريرا كاملا لشباب يشيرون بعلامة رابعة فى برنامج(إسكندرية مباشر )وما تكتب على شريط الأخبار مكان كلمة (الوطن ) (الواطى )
وفى قناةالقاهرة كتب على الشاشة الرئيس (السيس )مكان الرئيس السيسى
.وانزعجت لذلك إحدى الجهات السيادية ولكن ذابت الجلطة ومن امن العقاب اساء الأدب.
والسؤال لنائلة فاروق القائم بأعمال رئيس القطاع الأقليمى لماذا كان الاجتماع المغلق مع محمدعبدالباسط رئيس القناة الثامنة السابق هو ولفيف من الإخوان فى مكان مغلق بأسوان .
ولماذا أيضا إذاعة جزء من حديث المخلوع محمدمرسى بالخطأ فى قناة طيبة
ولماذا الحرص على الإبقاء على الاخوانى مدحت يحيى رئيس القناة السابعة والذى يشير بعلامة رابعة
معلنا عن توجهاته أخطاء متتابعة….
و رغم ميزانية ماسبيروا الضخمة والتى تضيع هباء منثورا دون جدوى فى ظل انشغال هذه القيادات بجمع المال والمصالح والقفز بمهارة على المناصب والبركة فى الوسطة ولكن لاسكوت على فساد وعلى امن الوطن والمواطن فمصلحة الوطن وصوت الوطن يعلو دائما والتطهير قادم عن قريب…….وإلى اللقاء فى ملف آخر لماسبيرو ورءيسة القنوات الاقلميه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق