اخبار الرياضة

شيكابالا يخضع لاختبار طبى قبل لتحديد مدى إصابته ولعب مبارة المصرى

كتب / حجازى صلاح

يخضع شيكابالا قائد الزمالك، لاختبار طبى فى التدريبات، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، لحسم مشاركته فى المران الجماعى أو خضوعه لبرنامج تأهيلى، لتجهيزه للمشاركة مع الفريق فى مواجهة المصرى، يوم 8 أغسطس المقبل، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.
كان شيكابالا قد غاب عن الزمالك فى المواجهة الأخيرة أمام النصر السعودى، فى المباراة التى جمعت الفريقين بختام دور المجموعات فى البطولة العربية للأندية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأكد طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبى للزمالك، أن شيكابالا، مصاب بإجهاد فى العضلة الضامة، منذ مباراة العهد اللبنانى، التى أقيمت فى الجولة الثانية بدور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

وقال طارق سليمان فى تصريحات صحفية على هامش المواجهة الماضية أمام النصر السعودى، إن شيكابالا خضع لأشعة وأثبتت عدم وجود مزق فى العضلة الضامة، ما جعل الجهاز الطبى يطمئن على عودته سريعًا.

شيكابالا خارج القائمة لأول مرة منذ مواجهة المقاولون
كان آخر مرة تم استبعاد شيكابالا من قائمة فريق الزمالك يوم 7 مايو الماضى فى مواجهة المقاولون العرب ببطولة الدورى، وكان يقود الفريق وقتها البرتغالى أوجستو إيناسيو الذى رحل عن قيادة الأبيض مؤخرًا، بعد الخسارة من العهد اللبنانى، بهدف نظيف، ليتم استبعاده لأول مرة منذ موقعة الذئاب أمام النصر السعودى.
يُذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أن شيكابالا أخطره برغبته فى الرحيل عن النادى والانضمام لنادى وادى دجلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو، كما أعلن حسام حسن المدير الفنى للمصرى تلقيه اتصالا هاتفيا من الفهد الأسمر طلب خلالها الانضمام للنادى البورسعيدى حال الرحيل عن الزمالك وهو ما رحب به العميد.
وشهدت الفترة الأخيرة ظهور اتجاه قوى داخل نادى الزمالك بغلق ملف رحيل شيكابالا خلال الميركاتو الصيفى، واستمراره خاصة بعد إعلان مرتضى منصور أنه لا يرغب فى الإطاحة باللاعب وإذا طلب الاستمرار سيحدث ذلك.

طارق يحيى يتمسك بشيكابالا
ويرفض طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك، فكرة رحيل شيكابالا ويتمسك باستمراره نظرا لحاجة الأبيض لوجوده بالمرحلة المقبلة وحرص على الحديث مع الفهد الأسمر خلال الأيام الماضية، وطالبه بغلق ملف الرحيل نهائيا ونسيان هذا الأمر، مشددا على إخطاره لمجلس الإدارة بضرورة استمراره بالموسم المقبل لحاجة الفريق لجهوده، خاصة أن دوره داخل الزمالك لا يقتصر على الأداء داخل الملعب فقط وإنما يحتاج الفريق لقيادته للاعبين داخل وخارج الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق