اخبار الرياضة

مدرب الفيصلى الأردنى يقترب من تدريب الزمالك

كتب / حجازى صلاح

دخل الصربي نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفيصلي الأردني، دائرة حسابات الزمالك المصري، لخلافة المدرب البرتغالي إيناسيو في تدريب الفريق الأبيض.
الزمالك يبحث عن مدير فني أجني، لقيادة الفريق فى الموسم المقبل، بعد أن قرر استمرار طارق يحيى، كمديرا فنيا مؤقتا لحين الانتهاء من بطولة كأس مصر، وذلك للتعاقد مع مدرب كبير يعوض الجماهير إخفاق الموسم الماضى، بعد وداع بطولة دوري ابطال افريقيا والبطولة العربية، واحتلال المركز الثالث بالدوري الممتاز، وبالتالى ضياع فرصة المشاركة على دوري الابطال والاكتفاء بالكونفدرالية.
3 عوامل تمنح نيبوشا الأفضلية فى تدريب الزمالك..
– “قهر الأهلى” مرتين
الفيصلى الأردني هو الفريق الوحيد الذي ألحق بالأهلى هزيمتين فى أقل من أسبوعين، بعدما فاز عليه فى دور المجموعات بالبطولة العربية بهدف دون رد واحتل صدارة المجموعة، ليصعد الأحمر ثانيا، ثم يودع البطولة نهائيا بعد هزيمته مرة ثانية من الفريق الأردني بهدفين مقابل هدف، فى مباراة نصف النهائي، وذلك بفضل خبرة وذكاء نيبوشا فى قيادة المباراتين.

– نيبوشا الرجل الذي لا يقهر
بعد تأهل نيبوشا مع الفيصلي الأردنى إلى المباراة النهائية بالبطولة العربية، يكون هو المدرب الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة مع الفيصلي منذ توليه المسئولية، حيث حقق نجاحات كبيرة قبل أن يقود الفريق للتأهل إلى الدور النهائي للبطولة العربية.

– الراتب والكفاءة العربية
ميزة أخرى، تمنح نيبوشا الأفضلية في تدريب الزمالك، وهو تمتعه بخبرة كبيرة مع الدوريات العربية ويعلم جيدا الكرة المصرية، حيث أنه ليس بالغريب على هذه الأجواء، بالإضافة إلى أنه من بين مرشحي القلعة البيضاء، يعد المدرب الوحيد الذي يعمل حاليا مع نادى وليس “متقاعدًا”.
نيبوشا أيضًا لن يكلف الزمالك كثيرا، لأن راتبه مع الفيصلي ضعيف، فهو يتقاضي تقريبا 8 الاف دولار، وهو الرقم الذي يدفعه الزمالك للمدرب المساعد الذي يأتي مع أي مدرب أجنبي.

الزمالك قد يعرض على نيبوشا 30 ألف دولار، حتى يترك الفيصلي، وبالتالي سيكون مثاليا للغاية من الناحية المالية للأبيض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق