اخبار الرياضة

الحصاد الرياضي امس الاحد 4 سبتمبر 2017 وجميع نتائج مباريات التصفيات لكاس العالم

متابعة :- حجازى صلاح
• كشفت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد يعد الهدف المستقبلى لناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، وفقا لصحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية فإن النادى الباريسى يستهدف التعاقد مع زيزو وذلك ضمن المشروع الضخم الذى يتم تكوينه من أجل الحصول على دورى أبطال أوروبا وذلك بعد تعاقده مع النجم البرازيلى نيمار مقابل 222 مليون يورو وكيليان مبابى من موناكو بـ 180 مليون يورو، أضافت الصحيفة أنه على الرغم من اهتمام سان جيرمان بالتعاقد مع زيدان إلا أن مدرب المرنجى اعترف فى أكثر من مناسبة بارتياحه الشديد فى مدريد، لأنه النادى الذى أعطاه الكثير كلاعب ومدرب.

• حقق المنتخب الإسباني فوزًا كبيرًا على نظيره الإيطالى 3-0، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم السبت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، وبذلك تخطف إسبانيا صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات المونديالية برصيد 19 نقطة 3 نقاط عن إيطاليا الذى توقف رصيدها عند 16 نقطة.

• نجح المنتخب الإيفواري، فى الفوز على نظيره الجابون بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، وبذلك تتصدر كوت ديفوار المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن المغرب صاحب المركز الثاني بـ5 نقاط، بينما يتوقف رصيد الجابون عند نقطتين، فيما تتذيل مالي المجموعة بنقطة واحدة.

• منيت الجزائر بخسارة موجعة على أرض زامبيا 1-3 السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، ففقدت منطقيا حظوظ التأهل، هذه النتيجه رفعت رصيد زامبيا إلى 4 نقاط فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية خلف منتخب نيجيريا “المتصدر” بفارق خمس نقاط، بينما توقف رصيد منتخب الجزائر عند نقطة واحدة فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

• خرج الدراج الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي ( 38 عام ) اليوم السبت من المستشفى بعد أن خضع إلى جراحة اثر كسر في ساقه جراء حادث تعرض له خلال التمارين يوم الخميس، وقال روسي في بيان نشره فريقه ياماها “كما قلت سأقوم بكل شيء للعودة بأسرع وقت ممكن”، وتابع “امضت ليلة جيدة، وأشعر بحال جيدة هذا الصباح. سمح لي الأطباء بالعودة إلى منزلي حيث استريح بشكل افضل”، وأضاف: “سأبدأ عملية اعادة التأهيل في اقرب وقت ممكن وسأرى كيف سيتفاعل جسمي قبل اتخاذ القرار”.

نادي الاسماعيلي المصري يعلن ضم النجم البرازيلي كوتينيو، وبعدها تم حذف المنشور وقدم النادى اعتذار لمتابعيه عن الأخبار الخاطئة، وأعلن أن الحساب تم اختراقه .

• اليوم هو عيد ميلاد المدافع الإسبانى خافي مارتينيز 29 عام مدافع نادى بايرن ميونيح الألمانى ??

• رسميًا | سانتي كازورلا خارج قائمة آرسنال المسجلة في الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليغ” خلال القسم الأول بسبب الإصابة.

• في مثل هذا اليوم في عام 2013 أعلن نادى ارسنال الإنجليزى التعاقد مع الاعب الألمانى مسعود اوزيل قادماً من نادى ريال مدريد الإسبانى 42.4 مليون جنيه استرليني.

• حصل البرازيلى مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى على إذن بمغادرة معسكر منتخب بلاده والعودة إلى مدريد بسبب الإيقاف، وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن مارسيلو حصل على إذن من الاتحاد البرازيلى لكرة القدم بمغادرة معسكر السليساو والعودة إلى مدريد بعدما تأكد غيابه عن مباراة منتخب السامبا ضد كولومبيا المحدد لها الثلاثاء المقبل ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

• ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت أن الهولندى رونالد كومان المدير الفنى لنادى ايفرتون قرر خصم أسبوعين من راتب النجم واين رونى بعدما ألقت الشرطة البريطانية القبض على اللاعب بسبب تجاوز الحد المسموح اثر تناوله المشروبات الكحولية أثناء القيادة كانت الشرطة فى تشيشر قد أوضحت أن رونى أُطلق سراحه بكفالة، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة فى وقت لاحق من الشهر، وقالت التقارير إن رونالد كومان مدرب نادى إيفرتون قرر آلا يدفع مهاجمه الجديد واين رونى ثمن أفعاله الصبيانية.

• أكد البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على عشقه للشياطين الحمر بعدما كشف أن عقده لا يتضمن شرط جزائى، قال لوكاكو فى تصريحات لصحيفة “HD” البلجيكية، إنه يتمنى بقاءه لفترة طويلة مع مانشستر يونايتد، مؤكدًا أنه فريق كبير لذلك وافق على الانضمام لصفوفه دون أن يتضمن عقده شرطًا جزائيًا والذى قد يدفعه يومًا للرحيل عن ملعب “أولد ترافورد”، أضاف لوكاكو “أتمنى البقاء في مانشستر يونايتد لفترة طويلة، كما أنني رفضت عروضًا أخرى أفضل لأنني أحب اللعب هنا”.

• حذف الإسبانى دييجو كوستا مهاجم تشيلسى حسابه الشخصى من موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، ليختبئ من إدارة البلوز بعد إدراج اسمه بقائمة الفريق للموسم الجديد، بالرغم من كونه أخبرهم برغبته فى العودة لصفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد، ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن دييجو كوستا حذف حسابه من موقع “انستجرام”، ليقطع وسيلة الاتصال مع إدارة تشيلسى، حيث إن إدارة البلوز كانت تراقب جميع تحركاته من خلال ذلك الحساب،
وأشارت الصحيفة إلى أن كوستا تعمد حذف حسابه اليوم السبت، بعد أن علم بنبأ إدراج اسمه بقائمة تشيلسى للموسم الجديد، نظرا لكونه لا يريد الانضمام لصفوف البلوز مجددا بعد أن طرده الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب الفريق فى نهاية الموسم الماضى.

نتائج المباريات

تصفيات كأس العالم-أوروبا
فنلندا 1 : 0 أيسلندا
جورجيا 1 : 1 إيرلندا
صربيا 3 : 0 مولدوفا
ألبانيا 2 : 0 ليشتنشتاين
أوكرانيا 2 : 0 تركيا
ويلز 1 : 0 النمسا
أسبانيا 3 : 0 إيطاليا

تصفيات كأس العالم-افريقيا
زامبيا 3 : 1 الجزائر
الجابون 0 : 3 ساحل العاج
السنغال 0 : 0 بوركينا فاسو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق