محافظات مصر

( أمن قنا يتمكن من ضبط المتهم في واقعة «كرم عمران» بقنا )

كتب /سامي خالد

استطاعت قوات امن مركز شرطة قنا برئاسة المقدم /احمد السكران من ضبط المتهم الهارب في واقعة (كرم عمران ) مساء امس والسلاح المستخدم في الاشتباكات التي راح ضحيتها مزارع وإصابة اربعه أشخاص آخرين بسب الخلافات علي قطعه ارض زراعيه.

حيت استطاعت قوات الأمن برئاسة النقيب محمد السنوسي( معاون أول وحدة مباحث مركز قنا )، والنقيب أبوالمجد سالمان( معاون مباحث المركز) ،من ضبط( حامد . ع.60 عامًا )، مزارع، لاتهامه في قتل مزارع وإصابة 4 آخرين بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية كرم عمران بمحافظة قنا ،و بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن( طبنجة ).

حيث قد تلقت قوات الأمن بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية كرم عمران،و أسفرت الاشتباكات عن مصرع ( عبدالعزيز إسماعيل حامد 60 عامًا )، وإصابة ( محمود حامد حسين 50 عامًا ) بطلق ناري بالوجه أسفل العين،( ومحمد محمود إسماعيل 21 عامًا ) بطلق ناري في البطن،( وعبدالمنعم رشاد حسين 28 عامًا) بطلق ناري في القدم، (محمد محمود حامد ).

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قنا العام، ومنها تم تحويل المصاب الأول إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات في الواقعه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق