اخبار الرياضة

قائمة نادى مصر المقاصة للموسم الجديد بعد إنتهاء الانتقالات الصيفية

كتب : حجازى صلاح

ضمت القائمة الأولى عددًا من اللاعبين الجدد وبعض من لاعبي الفريق القدامي، حيث ضمت نانا بوكو العائد من تجربة إعارة في الدوري الإماراتي، ومعه الثلاثي الأفريقي الآخر إيريك تراوري وجون أنطوي وباولن فوافي في ظل قرار الجبلاية بزيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 4 لاعبين، إضافة لكل من : ” محمود حمدي وأحمد مسعود ومحمد كوكو وأحمد مودي وأحمد سامي ورجب نبيل وعاصم سعيد وحسين الشحات وأحمد محسن ومحمود وحيد وأحمد عبد الظاهر ومحمود حمادة وعماد فتحي”.
” هاني سعيد بعد التجديد له ومحمد صبحي وحسني فتحي ومحمد مسعد وصلاح ريكو وكريم ممدوح وإسلام جابر ومحمد أبو سريع ووليد عادل ومروان حمدي ومحمد التوني، وحمادة فاروق تحت السن ” .

الصفقات الجديدة
وكان للمقاصة نصيب كبير، في ضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ ضم 11 لاعبًا جديدًا من مختلف الأندية ما بين انتقال حر وشراء، ولاعب آخر إعارة.
محمد صبحي، حارس مرمى الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، ومحمد أبو سريع، مدافع نجوم المستقبل، لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر أيضًا، وحسني فتحي، ظهير أيمن الزمالك مقابل مليوني جنيه من القلعة البيضاء.
:” صلاح ريكو، من الزمالك، مقابل 6 ملايين جنيه، ووليد عادل، وسط ملعب الأسيوطي، لمدة 5 مواسم مقابل 2 مليون جنيه و200 ألف، ومحمود حمادة، لاعب وسط الأوليمبي، في صفقة شراء من الأوليمبي لمدة 5 مواسم، إضافة لضم محمد التوني لاعب وسط اتحاد الشرطة، في صفقة شراء من الشرطة “.
” محمد مسعد، جناح، في صفقة شراء من نادي الزمالك، وكريم ممدوح، صانع ألعاب، في صفقة شراء لمدة 5 مواسم من نادي وادي دجلة، وإسلام جابر، صانع ألعاب، في صفقة شراء لمدة م مواسم من الشرقية للدخان، ومروان حمدي، مهاجم، في صفقة شراء من نادي النصر لمدة 5 مواسم، واللاعب جون أنطوي، إعارة لمدة موسم من النادي الأهلي ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق