محافظات مصر

بالصور .افتتاح مدرسة عزبة الدالي الإبتدائية بمركز الزقازيق بتكلفة 3 مليون جنيه

كتبت اميرة فوزى

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بافتتاح مدرسة عزبة الدالي الإبتدائية التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية بتكلفة إجمالية قدرها 3 مليون جنيه بحضور عدداً من نواب المحافظة ..

تجول المحافظ داخل المدرسة وتفقد حجرات الدراسة والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة الأغراض مشدداً على ضرورة سد العجز في التخصصات داخل المدرسة لضمان تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب..

وأضاف المحافظ أن المدرسة مقامة على مساحة 2100 متر مربع وتضم 11 فصلاً مدرسياً وتتكون من (4) طوابق وجاهزة لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد ..
والتقى المحافظ مع أهالي القرية وطالبهم بتوعية أبنائهم للحفاظ على المدرسة لضمان إستمرارها لأكبر فترة ممكنة لخدمة الأجيال القادمة ..

وأكد محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من الإستعدادات اللازمة لإستقبال العام الدراسي الجديد حيث من المقرر دخول 88 مدرسة الخدمة التعليمية لهذا العام مشيراً إلى أنه جاري الإنتهاء من إنشاء وإقامة 295 مدرسة بتكلفة تتخطى المليار جنيه بالإضافة إلى إنشاء مدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق وإنشاء عدد 3 مدارس على النموذج الياباني تدخل الخدمة هذا العام مما يؤكد أن المحافظة جادة في تنفيذ عدد من المشروعات المتعلقة بقطاع التعليم إيماناً بأهميته في تقدم ورقي البلاد .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏5‏ أشخاص‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏6‏ أشخاص‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق