محافظات مصر

القبض على مجهولون بفتح النيران على 3 أشخاص أثناء استقلالهم توك توك بمركز فرشوط شمال محافظة قنا،

كتب…… ك محمد رفعت
نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض الحادث من ضبط بقتل 3 أشخاص بوابل من النيران أثناء استقلالهم توك توك بمركز فرشوط وأفادت التحريات الأولية بأنه جاء على خلفية خلافات مالية بين المتهمين والمجنى عليهم فترصدوا لهم بمدخل القرية وفتحوا وابلا من النيران عليهم وفروا هاربين وتمكنت قوة أمنية من ضبطهم وهم كل من “على ك ش” عامل، وشقيقه محمد عامل، وعثر بحوزتهما على 2 بندقية آلية المستخدمة في الجريمة.
فقد قام مجهولون أمس بفتح النيران على 3 أشخاص أثناء استقلالهم توك توك بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وتلقى مرفق إسعاف قنا بلاغا يفيد إصابة 3 أشخاص بأعيرة نارية إثر فتح مجهولين النار عليهم وفروا هاربين ما أسفر عن إصابتهم.
تم الدفع بسيارات الإسعاف تحت إشراف الدكتور خالد يوسف مدير المرفق، وأفاد مصدر أمني مسئول بأن المصابين هم مصطفى كامل محمد 25 سنة مصاب بطلق نارى بالرجل اليمنى واليسرى، وصبرى على عبد الرحيم مصاب بطلق نارى بالبطن مع اشتباه نزيف داخلى بالبطن، وعلى أحمد على بطلق نارى مصاب بطلق ناري بالصدر.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء علاء محمود العياط مدير أمن قنا وقيادة اللواء أشرف رياض مدير المباحث الذي تمكن من كشف غموض الحادث وضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة، وتباشر نيابة فرشوط شمال محافظة قنا التحقيقات مع المتهمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق