الرئيسةمنوعات ومجتمع

عقوبة شيرين عبد الوهاب تذهب بها إلي النائب العام

كتبت/ رشا ممتاز

أصدرت نقابة الموسيقين في مصر قرار قضي بإيقاف المطربه (شيرين عبد الوهاب) عن الغناء في مصر ، مشكلة شيرين عبد الوهاب أن صوتها من أجمل الأصوات وذكائها لا يشبه صوتها علي الإطلاق…صوتها مبهر ومثقف وذكائها أميِ متخلف وجاهل.

لا عيب أن يولد الانسان. فقيرا جاهلا لكن العيب أن يستمر كذلك بعد ان يكبر ويصبح إنسانا مشهورا مثلما هي اليوم شيرين عبد الوهاب .

مطربه مصر الأولي كوكب الشرق أم كلثوم ولدت في ظروف أكثر صعوبه وقسوه من ظروف شرين. لكنها عرفت تثقف نفسها وكيف تطور اجتماعيا….وكان جلساوءها من كبار الشعراء والاُدباء والمفكرين وعليه المجتمع حتي صارت تبزهم علما وثقافه وذكاء…وهذا هو الفارق بين فنانه ذكيه واخري تحاول خلال احاديثها التذاكر والهضمنه لكنها تبدو في قمه الجهل والاستخفاف…سيما بعد تكرار هذه الأخطاء والاضطرار للاعتذار’حيث لا ينفع الاعتذار الْيَوْمَ. تواجه شيرين عبد الوهاب اصعب مواقف الجهل. فقد ظهرت المسكينه في مقطع فيديو في احدي حفلاتها ترد فيه علي احدي المعجبات التي طالبتها بأغنية ماشربتش من نيلها في إحدي حفلاتها بالإمارات قائله هيجيلك بلهارسيا، وتابعت شيرين ساخره من طلب احدي الحاضرات في حفلها بقولها اشربي ايفان أحسن وهي مياه معدنيه فرنسية، فهل يعقل أن تقول نجمه بمثل شهره شيرين ان مياه النيل ملوثة بالبلهارسيا.

لكن شيرين التي أساءت من قبل لتونس ولعمرو دياب والتي قالت لكاظم الساهر نفسي أنجب منك ولدا، إضافه للعديد من الأخطاء المميتة الاخره التي لايمكن أن يقولها إنسان عاقل وإنما إنسان جاهل، وشيرين كثيره الأخطاء وكثيره الاعتذار وهي تدرك اكثر من اأي مره سابقه أن ما قالته خطيرا جدا ولذلك بادرت إلي الإعتذار كالمعتاد مؤكده في بيان رسمي إنها الطفلة المصريه البسيطه التي نشاءت في القلعة الشعبيه وتعلمت حب الوطن والانتماء اليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون اأي مقابل الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصيه عامه ومعروفه تحاسب علي كل نفس تتنفسه وكل حركه تتحركها ولكنها مازالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها التي سببت لها الكثير من المشاكل ومستعطفه السماح من الجميع بقولها انها رفضت الغناء في اأي دوله هي علي خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل دون ان يطلب مني احد ذلك مضيفه هذه المقدمة ليست للدفاع عن أخطاء للهروب من إعتذار واجب.

لكن الاعتذار المذكور لم يحل الأزمه فقد علق الكاتب (يوسف القعيد)  عضو لجنه الثقافة والإعلام بمجلس النواب المصري علي إعتذار المطربه شيرين حول ما بدر منها في مقطع الفيديو الذي أساءت فيه لنهر النيل بأنه غير مقبول وطالب القعيد مجلس نقابه المهن الموسيقية بضروره تفعيل الائحه الخاصة بالنقابه وتطبيقها علي شيرين قبل النظر في إعتذارها وقبوله من عدمه

وقررت الإذاعة والتليفزيون في مصر وقف أعمال المطربه شيرين. لحين انتهاء نقابة المهن الموسيقية من التحقيق معها كما سيتم منع جميع أغانيها ولن يذاع لها أي عمل خلال الفتره المقبلة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق