اخبارمقالات

أجندة اخبارية ليوم السبت الموافق ١٨ من نوفمبر

كتب : مختار أبوالخير

القاهرة…..
تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة التظلم المقدم من هايدي راسخ، زوجة علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، على قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنعها من التصرف في أموالها وكذلك منعها من السفر، على خلفية التحقيقات التي يباشرها الجهاز في وقائع اتهام أسرة الرئيس الأسبق بتضخم ثروتها على نحو غير مشروع…

القاهرة….
تستكمل محكمة جنايات القاهرة نظر قضية مخالفات بيع البنك الوطني المصري، المتهم فيها علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس الأسبق حسنى مبارك، و7 متهمين آخرين من كبار رجال الأعمال.

القاهرة..
تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 213 متهما من أخطر عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم.

القاهرة..
تستكمل محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة إعادة محاكمة 3 متهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ”أحداث عنف العياط”.

كفر الشيخ..
افتتاح المدينة السمكية الصناعية/ غليون كفر الشيخ التي تعد اكبر مشروع استزراع سمكي في الشرق الأوسط.

كفر الشيخ..
افتتاح مبنى شرطة المسطحات المائية ببرج البرلس، وافتتاح كورنيش مدينة بلطيم بطول 3 كيلومترات على ساحل بحيرة البرلس المنفذ بتكلفة 24 مليون.

الغردقة..
تنطلق بمدينة الغردقة، غدا، فعاليات مؤتمر “الإعلام السياحي في خدمة المجتمع.. وسائل واستراتيجيات”، الذي تنظمه كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي، تحت رعاية محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله.

القاهرة..
يضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، في الواحدة ظهرا، حجر الأساس لفرع التجمع الخامس.

القاهرة..
تشارك وزارة البيئة في فعاليات مبادرة “شموس لا تغيب.. بسمة أمل لمتحدي الإعاقة” التي تنظمها نقابة المهندسين، فى الخامسة مساء، بمقر النقابة العامة للمهندسين.

القاهرة..
تنظم الطائفة الإنجيلية في مصر احتفالية كبرى بكنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية بوسط القاهرة، بمناسبة مرور 500 عام على الإصلاح الإنجيلي في أوروبا، وظهور “مارتن لوثر” وتأسيسه الكنيسة البروتستانتية.

القاهرة..
تشارك مكتبة الإسكندرية في فعالية إطلاق وثيقة “مستقبل الفهرسة في مصر”، التي تنظمها البوابة العربية للمكتبات والمعلومات” في مكتبة مصر العامة بالقاهرة.

القاهرة ..
تبدأ هيئة السكك الحديدية تطبيق مبادرة للحد من التهرب من سداد أجرة الركوب لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب بجميع مناطق الهيئة على مستوى الجمهورية.

الأقصر..
تستضيف مكتبة مصر العامة بالأقصر معرضا للفنون التشكيلية تحت عنوان (الإنسانية هي عائلة في جميع الكون)، للفنانة الأمريكية (فيكي تسمر) والتي تقدم سلسلتها (عائلة الروح) ، في إطار اهتمام محافظ الأقصر دكتور محمد بدر بالأنشطة الثقافية داخل المحافظة.

القاهرة..
يستضيف مسرح الهوسابير بوسط القاهرة العرض المسرحي “نصف قلب” لفرقة أحلام مصر المسرحية.

القاهرة ..
تحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، فى الثامنة مساء، حفلا فنيا على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية، كما يعرض على المسرح الصغير بدار الاوبرا المصرية بث مباشر من اوبرا المتروبوليتان لعرض اوبرا ” الملاك المدمر” .

الإسكندرية..
يستضيف مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية)، في الثامنة مساء حفلا لأوركسترا عمر خيرت.

الإسكندرية..
يلتقى فريقا المصري والمقاولون العرب، فى الخامسة مساء على استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري.

القاهرة-الرياض..
يلتقى فريقا الهلال السعودي واوراوا ريد الياناني على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، فى إطار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

القاهرة- لندن..
يلتقى فريقا ارسنال وتوتنهام، فى الثانية والنصف بعد الظهر، كما يلتقى فريقا لييفربول وساوثهامبتون، وفريقا كريستال بالاس وايفرتون، وفريقا بيرنلي وسوانزي سيتي، وفريقا ويست بروميتش وتشيلسي، وليستر سيتى ومانشستر سيتي، وبورنموث وهدرسفيلد، فى الخامسة مساء، فيما يلتقى فريقا مانشستر يونايتد ونيوكاسل، فى السابعة والنصف مساء، فى اطار الاسبوع ال12 من الدوري الانجليزى لكرة القدم.

القاهرة- مدريد..
يلتقى فريقا خيتافي والافيس، فى الثانية بعد الظهر، وفريقا ديبورتيفو ليجانيس وبرشلونة، فى الخامسة والربع مساء، كما يلتقى فريقا اشبيلة وسيلتا فيجو، فى السابعة والنصف مساء، فيما يلتقى اتلتيكو مدريد وريال مدريد، فى العاشرة إلا ربع مساء، فى إطار مباريات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الاسبانى لكرة القدم.

القاهرة- روما..
يلتقى فريقا روما ولاتسيو، فى السابعة مساء، فيما يلتقى فريقا نابولي وميلان، فى العاشرة إلا ربع مساء، فى إطار مباريات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق