محافظات مصر

محافظ الدقهلية يعلن عن ضبط عدد ٢٧٩ قضية لعدد ٢٣ طن أرز وعدد ٣٢ طن دقيق وعدد ١١٦٤٥٣٥ مضبوطات غش تجاري خلال أسبوع

متابعة :- حجازى صلاح

المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية وفي إطار الجهود المبذولة لمواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه يعلن عن ضبط ٢٧٩ من القضايا في كافة المجالات شملت عدد ٢٣ طن أرز وعدد ٣٢ طن دقيق وعدد ١١٦٤٥٣٥ مضبوطات غش تجاري ،وعدد ١ طن سكر،٢٣٦٥ كيلو مقررات تموينية، عدد ١١٦٤٥ لتر بنزين وسولار، ١ طن بوتاجاز ،عدد قضية واحدة لتجميع ٦٠ بطاقة تموين، فضلا عن اعدام عدد ٧٧ طائر متنوع للإصابة بإنفلونزا الطيور، كما تم ضبط ٢٠٦ قضية عدم اعلان عن الأسعار، وعدد ٧ قضية في مجال البيع بأزيد من السعر، وعدد ١٠ قضايا لمنشآت بدون ترخيص، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.
جاءت تلك البيانات وفقا للتقرير الذي عرضه العميد/ باهي حامد مدير إدارة مباحث التموين عن الأسبوع الأخير من شهر يناير الماضي.
وقد أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم البارز في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار.
كما شدد المحافظ على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز ومن أجل الحفاظ على موارد الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق