حوادث

المتهمة بقتل طفلة بالصف: أوهمتها باللعب داخل جوال و”رميتها فى الترعة”

 كتبت / ايناس الدالى

اعترفت المتهمة بقتل طفلة والتخلص من جثتها بترعة فى منطقة الصف بالجيزة، بتفاصيل ارتكاب الجريمة عقب القبض عليها، حيث قالت إنها متزوجة وتقيم بصحبة زوجها ببيت عائلته بقرية الأخصاص، إلا أن خلافات دائمة ومشادات كلامية تقع بينه وبين أفراد من أسرة زوجها، مما يدفع والدة الطفلة، وهى ابنة شقيقته إلى الاعتداء عليها بالسب والشتم بصفة مستمرة بتحريض من أفراد أسرتها.

وأضافت المتهمة أنها قررت الانتقام منها، فاستدرجتها بحجة إلقاء القمامة بترعة القرية، وحصلت على “جوال”، وفور وصولها وبصحبتها الطفلة إلى الترعة، طلبت منها الدخول بالجوال بحجة اللعب معها، وفور استجابة الطفلة لها، أغلقت الجوال وألقته بالترعة، حيث تعرضت الطفلة للغرق، ثم تركتها وعادت إلى المنزل.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا يفيد تغيب طفلة تدعى “ايه.ج” تبلغ من العمر 8 سنوات، والعثور على جثتها عقب ذلك بترعة قرية الأخصاص.

وبإجراء التحريات تبين للعقيد محمد عبد الشكور مفتش المباحث الجنائية، والرائد مروان الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة الصف، أنه أثناء متابعة سائق “كراكة” لأعمال حفر بترعة القرية، عثر على جوال يحتوى على جثة الطفلة المتغيبة.

وكشفت التحريات أن زوجة خال الطفلة المجنى عليها وتدعى “غادة” وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، فتم إحالتها إلى النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق