محافظات مصر

سامي وعزت أثناء يسلمان عمال نظافة مجلس المدينة 100 زي جديد كدفعة أولى

 

الفيوم – محمود المهدي

سلم الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ، 100 زياً جديداً لعمال نظافة مركز ومدينة المحافظة كدفعة أولي، لظهور العمال بالمظهر الحضاري اللائق بمدينة الفيوم كونها مدينة سياحية، بحضور المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، والدكتوره رؤى مصطفى رئيس حي زهراء دمو، والأستاذ علاء رمضان نائب رئيس مدينة الفيوم لشئون المدينة، وعدد من عمال النظافة بمركز ومدينة الفيوم.
خلال كلمته أكد محافظ الفيوم على الدور الحيوى والبناء لعمال النظافة، فمن خلال أعمالهم تظهر معالم التطوير، ويشعر المواطن بجمال البيئة المحيطة به.
وأشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في العمل على توفير المستلزمات الخاصة بعمال النضافة من ملابس وأحذية وجوانتيات، لافتاً إلى أن ألـ 100 زي الذي تم تسليمه يعد دفعة أولى من 400 زى تم الاتفاق عليها بالتنسيق بين مجلس مدينة الفيوم وأحد المصانع لتسليمها لعمال النظافة، إضافة إلى 300 حذاء ومثلها جوانتيات، وأكد المحافظ على التزام العمال بلبس الزى لظهورهم بالمضهر الحضاري اللائق.
كما أوضح المحافظ أهمية الاهتمام بالعمل والتفاني فيه لوضع المحافظة فى مصاف المحافظات الجاذبة لراغبي السياحة من خلال بيئتها النظيفة ومعالمها الأثرية والسياحية المتعددة، كما أكد على أهمية دور المشاركة المجتمعية من خلال الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني فى دعم عمال النظافة، وعمل مبادرات للنظافة والتجميل بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمراكز والقرى.
وفى نهاية اللقاء وجه محافظ الفيوم بتسليم مواد غذائية لعمال النظافة، والعمل على دعمهم ومساعدتهم بالشكل الذي يلبي مطالبهم، إضافة لتوفير الخدمات الأساسية ورعايتهم صحياً، كما قدم الشكر لهم وللقائمين على إعداد المستلزمات الخاصة بهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق