اقتصاد وبورصةمحافظات مصر

سامي يلتقي وفد ممثلا لاحدى شركات صناعة السيارات لبحث آليات الاستثمار بالفيوم

 

الفيوم – محمود المهدي

التقى الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، وفد هيئة التنمية الصناعية وممثلي إحدى الشركات اليابانية، لبحث أليات فرص الاستثمار بالمحافظة وإقامة منطقة صناعية بمركز الفيوم، ضم الوفد رئيس تنفيذي خطوط الانتاج بالشركة، ومسئول شرق أوربا، والمدير الإقليمي بشمال أفريقيا.
حضر اللقاء المهندس تامر سعيد السكرتير العام لمحافظة الفيوم، والدكتور وليد حبيقة نائب رئيس هيئة التنمية الصناعية، والمهندس محمد الباهي وكيل وزارة الإسكان بالفيوم.
تناول اللقاء سبل التعاون المشترك من خلال فتح مجالات جديدة للاستثمار على أرض محافظة الفيوم، واستعرض المحافظ فرص الاستثمار الواعدة بمختلف القطاعات بالمحافظة، وقدم شرحاً وافياً للوفد من خلال الخريطة الاستثمارية.
وأشار محافظ الفيوم إلى أن المنطقة الصناعية الجديدة تتمتع بميزات منها القرب من خطوط النقل والطرق الرئيسية، ومناطق الخدمات المساعدة وتوافر الأيدى العاملة، مضيفاً بأن المحافظة لا تدخر جهداً فى البحث عن سبل التعاون المشترك محلياً ودولياً بما يعود بالنفع على أهالي محافظة الفيوم بمختلف محاور التنمية، لافتاً إلى أن المحافظة تعمل جاهدة للانتقال بالأفكار البناءة للتنفيذ على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق