اخبار الرياضة

لماذا يرفض الأهلي تكريم متعب على طريقة غالي!.. هل يعتزل متعب بقميص الزمالك؟

لماذا يرفض الأهلي تكريم متعب على طريقة غالي!.. هل يعتزل متعب بقميص الزمالك؟
كتب………عاطف أنيس

عماد متعب اسم كبير فى عالم كدة القدم المصرية، فهو الهداف الجلاد ابن النادى الأهلى الذى نشأ وترعرع بين جدرانه إلا أن خاتمته لا تتناسب مع تاريخه الكببر داخل الجزيرة، بعدما قدم تاريخا كبيرا وسجل أهدافا بالجملة وحقق بطولات كثيرة وضحى باحترافه من أجل البقاء فى القلعة الحمراء.

متعب الآن فى مفترق طرق، فوصل لعامه الثالث والثلاثين ويريد تعليق حذاءه واعتزال الساحرة المستديرة ولكن بين جدران ناديه الذى نشأ فيه، يريد ختام مسيرته الكروية بالنادى الأهلى على غرار تجربة حسام غالى، الذى عاد من السعودية ليختم مشواره الكروى بالأهلى لمدة 6 أشهر، ثم شارك الأهلى فى مهرجان اعتزاله أمام أياكس أمستردام الهولندى بالإمارات.

متعب رحل عن الأهلى فى الشتاء الماضى لخوض تجربة احترافية فى صفوف التعاون السعودى لعل وعسى يستعيد أمجاده ويهز الشباك مجددا بعد أن لازم دكة الأهلى موسمين كاملين تحت القيادة الفنية لحسام البدرى لم يشارك إلا لدقائق، فاتخذ سبيله فى السفر وخوض تجربة احترافية ولكنه شارك ولم يسجل ولم يتألق ولم يجدد التعاون السعودى إعارته.

متعب الآن بات فى حيرة كبيرة، هل ينتقل لأى ناد مصرى يختتم به مشواره؟ هل يوافق على عرض مرتضى منصور ويرتدى القميص الأبيض والاعتزال بفانلة الزمالك؟ أم ماذا يفعل؟

هداف الأهلى فى حيرة كبيرة جدا وينتظر التقدير من ناديه ومن بيته الذى تربى ونشأ وتألق وأسعد جماهيره بأن يتم تكريمه بالشكل اللائق، يتم تكريمه على طريقة حسام غالى، فالأهلى لم يكن فى حاجة لخدمات الكابيتانو ولكنه عاد من السعودية لختام مشواره الكروى بقميص الأهلى وبالفعل مع نهاية الموسم علق حذاءه وتم تعيينه بعدها مباشرة بالنادى كمنسق لفريق الكرة. فلماذا لا يفعل الأهلى مع متعب نفس الأمر؟ هل غالى من أبنائه ومتعب لا؟ أم أن موقف غالى الانتخابى ووجوده بجوار محمود الخطيب رئيس النادى فى العملية الانتخابية كان له دور فى نهاية مشوار وتكريم غالى بالشكل اللائق، ولكن متعب لم يكن له دور انتخابى فليس من حقه التكريم فى ناديه؟

متعب فى حيرة كبيرة الآن خاصة فى ظل العرض المغرى من قبل نادى الزمالك، فمرتضى منصور رئيس النادى الأبيض يحارب بشتى الطرق للحصول على خدمات القناص واعتزاله بقميص الزمالك، فهل يستجيب متعب ويذهب لميت عقبة بعدما رفضته الجزيرة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق