الرئيسةمحافظات مصر

الدقهلية : دراسة امكانيه تمويل بنك التنمية الصناعية لإقامه وتنفيذ المشروعات

كتب…عاطف أنيس

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بانه يجرى حاليا دراسة مدى امكانيه قيام بنك التنمية الصناعية بتقديم التمويل اللازم لإقامه وتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والصناعية والخدمية بالإضافة الى انشطه الاسواق لتوفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة بالدقهلية.
جاءت تصريحات الشعراوي، خلال لقائه مع حمدي عزام، نائب رئيس مجلس ادارة بنك التنمية الصناعية، طارق جلال، بقطاع المشروعات، أيمن محمد، بقطاع التجزئة، أيمن عدلان، رئيس قطاع منطقه الدلتا بالبنك.
وأوضح المحافظ، انه تم خلال اللقاء استعراض ومناقشه العديد من المجالات التي يمكن للبنك المساهمة في تقديم التمويل اللازم للمشروعات التي تطمح الدقهلية في تنفيذها واقامتها بهدف العمل على اتاحه فرص عمل للشباب والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة، بالإضافة الى تنفيذ مشروعات جديده، مشيراً الى انه تم التركيز على دراسة امكانيه تمويل مشروعات تنفيذ الغاز الطبيعي في المناطق الغير مخدومه به عملا على راحه المواطنين.
وأضاف محافظ الدقهلية، أنه يجري أيضاً دراسة دعم تنفيذ واقامه المناطق الصناعية الجديدة في العصافرة، ميت غمر، جمصه، المطرية، وتمويل برامج تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافه القطاعات الخدمية والمرافق.
وكلف الشعراوي، بتشكيل لجنه مشتركه من ممثلي البنك والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة، تقوم بوضع الاليات الخاصة ببنود التعاون من اجل تنفيذ مشروعات تستهدف في المقام الاول تحقيق مطالب وتطلعات مواطني المحافظة وتحسين مستوى الخدمات فضلا عن استهداف خلق فرص عمل جديده للشباب للمساهمة الفعالة في الحد من البطالة بالمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق