الرئيسةحورات

ياسر عبد الراؤف : التحكيم المصري بخير ..وموقف طريف مع الاهلي !!

كتب :اسلام علوي
في حوار خاص وحصري لموقع وجريده الحقيقه اليوم صرح الحكم الدولي المعتزل ياسر عبد الراؤف _ المعروف عنه خفه دمه الشديده وروحه الجميلة _ ان هناك مدربين يقوموا بالاستعانة بالسحر والدجل من اجل الفوز وهذه ليست خرافه.

وأضاف ان التحكيم المصري بخير ورفض الذج باسم التحكيم المصري في اَي مشاكل بين الانديه وان الحكام لا يمكن ان يتقبلوا إنهاء مسيرتهم لصالح فريق ما .

واختتم في لقائي معي انه يتمنى عودة الروح للجسد وعوده الرياضه المصريه كما كانت بالجمهور بما يناسب سياق التشجيع المحترم ودون الخروج عن السياق الأمني والروح الرياضيه .

وفِي سؤالي الاخير معه عن انتماءه الاحمر او الابيض قال لدي في جسدي كرات دم بيضاء وحمراء ورفض الإفصاح عن انتماءه الحقيقي.. ولكن أضاف ان لاعبي الاهلي كان لا يتباركون في وجوده كحكم للقاء ..ومن المرات ألطريفه انه حكم للاهلي لقاءان في اقل من ٣ ايّام وعندما شاهده اللاعب محمد بركات احمر وجهه وأخبره كابتن ياسر انه حكم رابع ساله بركات عن الحكم الأساسي ولكن سرعان ما بدء اللقاء وياسر عبد الرؤف حكما للقاء ويفوز الاهلي ..وبعد نهايه اللقاء يذهب بركات لكابتن ياسر يطالبه بالاعتزال لفوز الاهلي تحت قيادته التحكيمية وهذا نادر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق